شيدو أوبي مارتن.. موهبة أرسنال التي حطمت رقم هالاند

شيدو أوبي مارتن موهبة أرسنال التي حطمت رقم هالاند: 10 أهداف في مباراة واحدة

21 نوفمبر 2023
أوبي مارتن قدم نفسه كموهبة استثنائية (العربي الجديد/ Getty)
+ الخط -

يملك نادي أرسنال الإنكليزي، بقيادة المدير الفني ميكيل أرتيتا، موهبة تسير على طريق التألق مع "المدفعجية"، وتمكنت بالفعل من تحطيم رقم قياسي للنجم النرويجي إرلينغ هالاند، بعمر 15 عاماً فقط. 

ومنذ أكثر من أربع سنوات، سجل مهاجم السيتي 9 أهداف في مرمى منتخب هندوراس في كأس العالم تحت 17 سنة مع النرويج، لكن هذا الرقم القياسي تجاوزه لاعب أرسنال الشاب.

الموهبة هو تشيدو أوبي مارتن، والذي بحسب تقرير صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الإثنين، فقد سجل 10 أهداف في مباراة بين فريقه أرسنال وليفربول تحت 16 عاماً، حيث انتهت المواجهة بفوز الفريق اللندني 14-3.

ووفقاً لتقرير صحيفة "ذان صن" الإنكليزية، يلعب أوبي مارتن عادةً مع فريق أرسنال تحت 19 عاماً، لكنه شارك هذا الأسبوع مع فريق تحت 16 عاماً، لأن فريقه لم يكن لديه مباراة، لينجح في ترك بصمته، من خلال تسجيل 10 أهداف، مع تفوّق كبير على مستوى السرعة والدقة في الإنهاء، مما يجعله إحدى المواهب الكبيرة، التي يتوقع وصولها بشكل مبكر واللعب مع الفريق الأول لأرسنال.

وفي الواقع، تدرب أوبي مارتن بالفعل في بعض الأحيان مع فريق ميكيل أرتيتا هذا الموسم، وفقًا لموقع "غول"، فإن اللاعب يمكنه اللعب مع منتخب الدنمارك وإنكلترا (لعب مع الفئات العمرية للأخير) وأيضاً رفقة نيجيريا نظراً لأصول والده.

المساهمون