شاهد... نجوم الجزائر يودعون رئيس اتحاد الكرة بطريقة تاريخية

30 مارس 2021
علاقة مميزة بين زطشي ولاعبي منتخب الجزائر (Getty)
+ الخط -

 

ودع نجوم المنتخب الجزائري رئيس اتحاد الكرة، خير الدين زطشي، حيث كانت مواجهة الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، والتي حسمها زملاء رياض محرز بخماسية نظيفة ضد بوتسوانا، الأخيرة له.

وارتدى اللاعبون أقمصة عليها رسم لكأس أمم أفريقيا، وكانت مرفقة بعبارة "شكراً يا رئيس"، حيث اجتمعوا وسط الميدان في دائرة شكلوها إلى جانب الجهاز الفني بقيادة جمال بلماضي، وصفقوا له مطولاً وهتفوا بحياته تأكيداً للعمل المميز الذي قدمه في عهدته.

وأكد جمال بلماضي عقب المباراة، في تصريحات للتلفزيون الجزائري فضل زطشي على المنتخب، فقال: "علينا أن نكون ممتنين له، فلا اللاعبون والمدرب وحدهم حققوا هذا النجاح، لقد قرر الرحيل ونتمنى له مستقبلاً جيداً".

واستغل اللاعبون الفرصة لأخذ صور تذكارية بعد أن حياهم زطشي جميعاً، حيث حملوا كأس أمم أفريقيا التي فازوا بها في مصر، واحتفلوا مجدداً بالعودة للمشاركة في المنافسة المقبلة بالكاميرون، بعد أن ضمنوا التأهل متصدرين لمجموعتهم.

ولم يسبق لرئيس اتحاد جزائري على مر التاريخ أن حظي باحتفال مماثل، وهو ما أبرز العلاقة الإنسانية التي جمعت بينه وبين اللاعبين وجميع العاملين في الهيئة الكروية، لتنتهي مرحلته بعد إبداء رغبته في الانسحاب من الترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

المساهمون