شاهد.. نجم بوردو يثير الرعب ويعيد مشهد إريكسن المخيف

15 اغسطس 2021
سامويل كالو لاعب بوردو (Getty)
+ الخط -

 

أثار لاعب بوردو النيجيري سامويل كالو الذعر في استاد " فيلودروم"، بعد أن تعرض لحالة إغماء خلال مواجهة فريقه للمضيف مارسيليا، في ثاني جولات الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وخلال قمة الأحد، اعتقد الجميع أن مشهد الدنماركي كريستيان إريكسن، الذي حدث في يورو 2020، سيتكرر من جديد، بعد أن انهار كالو على عشب الملعب، بينما كان مارسيليا يستعد للعب ركلة حرة، وتحديدا في الدقيقة السادسة من المباراة.

وعلى الفور، قام لاعبو الفريقين بمحاصرة اللاعب لمنع الكاميرات من تصوير الحادثة، قبل أن يتدخل المسعفون وينقذوا الموقف، ليعود كالو من جديد إلى الملعب في الدقيقة التاسعة، قبل أن يتخلى أخيرا عن مكانه بعد ربع ساعة، ليعوضه ريمي أودين.

وخلال تدريبات منتخب نيجيريا في كأس الأمم الأفريقية عام 2019، نقل كالو البالغ من العمر 23 عاما إلى المستشفى بعد تعرضه لإصابة بضيق في التنفس، وقال الاتحاد النيجيري في ذلك الوقت إنه تعرض لأزمة صحية جراء الجفاف وبسبب ارتفاع درجات الحرارة في مصر، مستضيفة البطولة حينها.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

ويبدو أن كالو كان ضحية لارتفاع درجات الحرارة في ملعب فيلودروم، حيث، رغم إقامة اللقاء مساء، كانت درجة الحرارة قد وصلت إلى 27 درجة مئوية عند انطلاق المباراة.

 

المساهمون