سيناريو بن رحمة يتكرر في "الكالتشيو" وإدارة إنتر ميلان غاضبة

سيناريو بن رحمة يتكرر في "الكالتشيو" وإدارة إنتر ميلان غاضبة

03 فبراير 2024
تجربة بن رحمة تكررت مع سنسي (ماتيا أوزبوت/Getty)
+ الخط -

تكرر سيناريو فشل صفقة انتقال الجزائري سعيد بن رحمة من ويستهام الإنكليزي إلى ليون الفرنسي مع النجم الإيطالي ستيفانو سنسي، الذي كان يتحضر للانضمام إلى ليستر سيتي هروباً من تجاهل مدرب إنتر ميلان سيموني إنزاغي الذي لا يعتمد عليه بالمرة في مباريات الكالتشيو.

وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، الجمعة، أن إدارة وصيف بطل أوروبا في الموسم الماضي غاضبة بشكل كبير من إدارة نادي ليستر سيتي، التي أحبطت الصفقة في الدقائق الأخيرة قبل إغلاق سوق الانتقالات الشتوية، وبالتالي ورطت إدارة "نيراتزوري".

وحسب الصحيفة الإيطالية، فإن ليستر بحث عن العديد من الأعذار من أجل إحباط الصفقة، ولم يترك الفرصة أمام إدارة النادي من أجل البحث عن خيار بديل، باعتبار أن النادي الإنكليزي تراجع قبل وقت قصير من إغلاق الميركاتو الشتوي، وبالتالي خسر الإنتر مبلغاً مالياً كان سيحصل عليه نظير رحيل لاعبه، إضافة إلى أنه سيكون مجبراً على دفع راتبه إلى نهاية الموسم.

وحسب مصادر "لاغازيتا ديللو سبورت"، فإن عدداً من مسؤولي النادي الإنكليزي عارضوا الصفقة، خشية من تعرض سنسي إلى الإصابات مثل ما حصل مع فريقه الحالي، حيث غاب عن الكثير من المباريات بسبب المشاكل العضلية التي يعاني منها.

كما أن ليستر يخشى من القيود التي وضعها الاتحاد الإنكليزي بخصوص شروط اللعب المالي النظيف، التي عرّضت العديد من الأندية إلى العقوبات بعد تجاوز السقف المحدد، ولهذا، فإنه تراجع عن إكمال الصفقة، لتجد إدارة الإنتر نفسها في موقف صعب للغاية.

وسيكون سنسي بدوره مطالباً بأن يواصل الموسم بعيدا عن حسابات المدرب إنزاغي، وهو مصير قد يواجهه سعيد بن رحمة مع فريقه الإنكليزي.

المساهمون