سليماني وزرقان يتضامنان مع ماجر بعد حادثة مباراة الجزائر وإثيوبيا

18 يناير 2023
جماهير الجزائر أطلقت صافرات على ماجر في الشان (بيدرو فيوزا/getty)
+ الخط -

وجه الدوليان الجزائريان آدم زرقان وإسلام سليماني رسالة دعم للنجم الجزائري السابق رابح ماجر، بعد تعرضه لصافرات استهجان في مباراة "الخضر" ضد إثيوبيا في بطولة أمم أفريقيا للمحليين.

وشهدت المباراة التي أقيمت على ملعب "نيلسون مانديلا" ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة أفريقيا للاعبين المحليين 2022، حضور العديد من أساطير القارة السمراء يتقدمهم نجم كرة القدم الجزائرية، رابح ماجر.

وسارع بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جهتهم إلى التضامن مع ماجر، وذلك بعد صافرات من مجموعة جماهير كانت حاضرة في ملعب نيلسون مانديلا الذي احتضن المباراة.

ونشرت صفحات جزائرية على "فيسبوك"، وكذلك صحافيون ومتابعون رسائل تُندد بما تعرض له رابح ماجر في الملعب، الذي بينت كاميرا الاستاد تأثره الكبير من تلك الصافرات، رغم كل ما قدمه لمنتخب بلاده الجزائر كلاعب، وكذلك فترته الناجحة في أوروبا خاصة مع بورتو البرتغالي.

ويرى بعض المتابعين أن ما قامت به تلك المجموعة من الجماهير يجب ألا يؤثر على اللوحات الرائعة التي صنعها المشجعون الجزائريون في هذه البطولة، وفي مختلف الملاعب الأربعة.

يذكر أن المنتخب الجزائري حقق الفوز في هذه المباراة (1-0) ليضمن بذلك تأهله بشكل رسمي للدور الثاني من بطولة أفريقيا للاعبين المحليين، في انتظار الورقة الثانية التي انحصرت بين منتخبي موزمبيق وإثيوبيا، مع إقصاء منتخب ليبيا من المنافسة.

المساهمون