سائق فورمولا 1 يروي معاناته في فيضانات إيطاليا

سائق فورمولا 1 يروي معاناته في فيضانات إيطاليا

18 مايو 2023
عانى السائق الهولندي دي فريس من الفيضانات في إيطاليا (دان ليستين/Getty)
+ الخط -

كشف السائق الهولندي، نيك دي فريس، عن حجم المعاناة التي عاشها في إيطاليا، بعدما تحولت الأمطار الغزيرة إلى فيضانات ضخمة في شمال البلاد، وتسببت في إلغاء سباق جائزة إيميليا رومانيا الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1.

ونشر سائق فورمولا 1 على حسابه في موقع "إنستغرام"، الخميس، صورة تظهر حجم ضرر الفيضانات في إيطاليا، وكتب رسالة جاء فيها: "لقد كنت في طريقي إلى فاينزا مساء الثلاثاء، للمشاركة في فعالية جرت الأربعاء في مصنع فريقي ألفا توري، لكنني لم أتمكن من بلوغ الفندق".

وأوضح "لقد وجدت نفسي مضطراً بسبب كثافة الأمطار إلى المكوث في قرية صغيرة، ولا يوجد بها سوى فندق وحيد، ولم أجد به أي غرفة حتى أمكث فيها، لكن أحد الفنيين التابعين لفريق مكلارين قرر منحي غرفته".

وتابع "لقد تحولت ردهة الفندق في القرية الصغيرة إلى ملجأ طوارئ لجميع الأشخاص، الذين أجبروا على الفرار من منزالهم أثناء الليل، بسبب الفيضانات، وبعدما رأيت خبر فورمولا 1 حول إلغاء السباق، قررت العودة إلى منزلي في رحلة محفوفة بالمخاطر".

كما واختتم نيك دي فريس رسالته "أشكر كل شخص كان لطيفاً معي وقدم يد المساعدة لي. لقد كان من دواعي سروري أن أرى الكثير من الناس يبحثون عن بعضهم البعض، وأتعاطف مع أولئك الذين ما زالوا متأثرين بهذه المأساة".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nyck De Vries (@nyckdevries)

المساهمون