رشيد غزال يُثير قلق جماهير بشكتاش وهذا موعد عودته للملاعب

11 سبتمبر 2022
غاب رشيد غزال عن الملاعب بعد إصابته القوية (غريت فروم/Getty)
+ الخط -

أثار النجم الجزائري، رشيد غزال، قلق جماهير نادي "بشكتاش"، بعدما غاب عن عدد من المواجهات المهمة مع فريقه في الموسم الحالي من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها، قبل عدة أسابيع.

وكشف موقع "فوتوماتش" التركي، الأحد، أن الجهاز الفني لنادي "بشكتاش" يعلم صعوبة المهمة أمام الفريق في المواجهة التي ستجمعه مع "إسطنبول باشاك شهير"، الإثنين، ضمن منافسات الأسبوع السادس من المسابقة المحلية.

وتابع أن الجهاز الطبي لنادي "بشكتاش"، زفّ أخباراً سارة للجهاز الفني وجماهير الفريق، بعدما حدّد موعد عودة النجم الجزائري رشيد غزال إلى الملاعب مرة أخرى، وبالتحديد في "ديربي" مدينة إسطنبول ضد الخصم التاريخي "فنربخشة" في الثاني من أكتوبر/تشرين الأول القادم.

وأوضح أن قلق جماهير نادي "بشكتاش" على الحالة الصحية للنجم الجزائري، يعود إلى أهمية رشيد غزال في التشكيلة الأساسية للفريق، بسبب تمريراته الحاسمة في المواجهات، وقدرته على صناعة الفارق بأصعب اللحظات.

والنجم الجزائري، رشيد غزال صاحب الـ(30 عاماً)، استطاع تسجيل 15 هدفاً، وقدّم 27 تمريرة حاسمة في 80 مواجهة خاضها مع "بشكتاش"، منذ انضمامه إلى الفريق التركي في سوق الانتقالات الصيفية عام 2020.

ويمتلك غزال عقداً مع النادي التركي حتى صيف 2024، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 8.5 ملايين يورو، ويتوقع الفريق أن تزيد، نتيجة التألق الكبير الذي سيحققه الجزائري بالموسم الحالي.

المساهمون