رابطة "الليغا" تُحدد أسعار تذاكر مواجهة المغرب وبيرو الودية

رابطة "الليغا" تُحدد أسعار تذاكر مواجهة المغرب وبيرو الودية

19 فبراير 2023
سيخوض منتخب المغرب مواجهة ودية ضد بيرو والبرازيل (كريم جعفر/فرانس برس)
+ الخط -

يستعد المدير الفني للمنتخب المغربي، وليد الركراكي، للمعسكر التدريبي، الذي سيخوضه "أسود الأطلس" استعدادا لوديتي منتخبي البرازيل وبيرو، في 25 و28 مارس/ آذار المقبل، في مدينتي طنجة المغربية ومدريد الإسبانية.

وأعلنت الشركة المنظمة لودية منتخب بيرو المقرر تنظيمها يوم الثلاثاء 28 مارس المقبل في ملعب "ميتروبوليتانو" في مدريد، بالتعاون مع الاتحاد المغربي لكرة القدم، أنها شرعت في طرح تذاكر هذه المباراة للبيع عبر الإنترنت.

ووفق بيان الاتحاد المغربي لكرة القدم، فإن سعر التذكرة الواحدة لمباراة "أسود الأطلس" أمام منتخب بيرو يصل إلى 28 يورو للفئة الرابعة و35 يورو للفئة الثالثة و80 يورو للفئة الأولى.

من جهة أخرى، يتجه المدير الفني لـ"أسود الأطلس" إلى إبعاد بعض المحترفين عن قائمة وديتي منتخب البرازيل وبيرو لأسباب مختلفة.

وكشف مصدر مقرب من الاتحاد المغربي لـ"العربي الجديد" أن الشركة المنظمة قررت طرح التذاكر مبكرا حتى تتفادى الفوضى، التي عرفت مباراة ودية سابقة جمعت "أسود الأطلس" أمام تشيلي في 23 سبتمبر/أيلول الماضي في برشلونة استعدادا لكأس العالم في قطر 2022.

ومن المنتظر أن تعرف مباراة منتخب بيرو حضوراً جماهيريا قياسيا من أنصار المنتخب المغربي، خصوصاً من قبل أفراد الجالية المغربية والعربية المقيمة في أوروبا.

المساهمون