دي ماريا يودع يوفنتوس

06 يونيو 2023
دي ماريا سجل 8 أهداف في موسمه الوحيد مع يوفنتوس (أليساندرو ساباتيني/Getty)
+ الخط -

لم تدم تجربة النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا مع فريقه يوفنتوس الإيطالي، أكثر من موسم وحيد بعد أن تعاقد اللاعب مع النادي في يوليو/تموز من العام 2022، قادما من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونشر بطل العالم مع الأرجنتين، الثلاثاء، تغريدة عبر صفحته الرسمية على إنستغرام تتضمن إعلانه مغادرة الفريق، وقد جاء فيها: "لقد وصلت إلى نهاية مرحلة صعبة ومعقدة، أغادر وأنا أشعر براحة البال بعد أن قدمت كل شيء لمساعدة النادي على الاستمرار في الفوز بالألقاب لكن ذلك لم يكن ممكنًا".

وأضاف دي ماريا: "أغادر مع شعور بداخلي سيئ بعدم العودة إلى ملعب يوفنتوس، لكنني أحمل معي أصدقاء كثرا من داخل غرفة تبديل الملابس الخاصة بنا والتي كنت جزءا منها، شكرًا لجميع أصدقائي على المودة التي أظهروها لي منذ اليوم الأول، ما جعلني أشعر دائمًا بأنني في بيتي".

وأردف اللاعب السابق لريال مدريد الإسباني في تغريدته التي تضمنت صورته بقميص الفريق: "أحيي كثيرا جماهير نادي يوفنتوس على شعورهم نحوي، ستظلون دائما في قلبي".

ولعب أنخيل دي ماريا في الموسم الحالي مع السيدة العجوز 40 مباراة في جميع المسابقات، وقد تمكن خلالها من تسجيل 8 أهداف، مع القيام بـ4 تمريرات حاسمة لزملائه.