دي ماريا يؤكد اقتراب ميسي من باريس سان جيرمان وكومان غاضب

دي ماريا يؤكد اقتراب ميسي من باريس سان جيرمان وكومان غاضب

04 فبراير 2021
دي ماريا يكشف معطيات عن مستقبل ميسي (Getty)
+ الخط -

أكد الأرجنتيني آنخل دي ماريا، أن فرص مواطنه ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، في اللحاق به في باريس سان جيرمان خلال الموسم القادم وافرة بشكل كبير.

وأجاب دي ماريا، عن سؤال طرِح عليه من قبل صحافي من "قناة بليس" الفرنسية، عقب اللقاء الذي عرف انتصار باريس سان جيرمان على نيم في الدوري الفرنسي، الأربعاء بنتيجة 3ـ0 سجّل منها دي ماريا هدفا.

وظهر دي ماريا واثقا من نفسه وهو يتحدّث عن قدوم محتمل لميسي، وقال بهذا الخصوص: "نعم ما زلت أرغب في اللعب إلى جانب ميسي في الفريق نفسه وهناك إمكانية كبيرة ليلتحق بباريس سان جيرمان".

وسبق لدي ماريا أن أشار في وقت سابق، إلى أنّه يحلم باللعب إلى جانب ميسي وبعدها قد يعتزل، ولكنّه هذه المرّة أكد أن فرص باريس سان جيرمان في الفوز بخدمات النجم الأرجنتيني وافرة.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

تصريح دي ماريا، جاء ليؤكد الأخبار الأخيرة حول وجود رغبة من ميسي في تعزيز صفوف نادي العاصمة الفرنسية خلال الموسم القادم، خاصة بعد تأكيدات بأن ميسي باشر تعلم اللغة الفرنسية برفقة أفراد عائلته.

وأفسد تصريح دي ماريا سريعا، فرحة نادي برشلونة بتأهله المثير للدور القادم من كأس إسبانيا على حساب غرناطة، نظرا لأهمية ميسي في الفريق.

وتولى الهولندي رونالد كومان، مدرب نادي برشلونة الردّ على هذا التصريح، حيث اعتبر أن ما قام به دي ماريا تصرّف غير محترف عندما تحدّث عن لاعب ما زال مرتبطاً بعقد مع فريق آخر.

واعتبر كومان، أن الحديث عن ميسي بهذا الشكل من قبل منتمين إلى نادي باريس سان جيرمان ليس منطقيا، خاصة وأن الفريقين سيتواجهان في دوري الأبطال بعد فترة قصيرة من الآن.

وسبق للمدرب الهولندي الذي تربطه علاقة جيّدة بميسي أن انتقد تصريحات سابقة تؤكد أن ميسي سيغادر الفريق، حيث يرفض هذا المدرب فكرة خسارة أفضل لاعب في صفوف الفريق.

 

دلالات

المساهمون