ديبالا يُعلن الوفاء لروما رغم رحيل مورينيو

ديبالا يُعلن الوفاء لروما رغم رحيل مورينيو

20 يناير 2024
سيواصل ديبالا رحلته مع فريق روما الإيطالي (جوزيبي بيليني/Getty)
+ الخط -

قرّر الأرجنتيني، باولو ديبالا بطل العالم 2022، الاستمرار لاعباً في صفوف نادي روما الإيطالي، رغم أنه يملك الكثير من العروض، إضافة إلى أن العقد الذي يربطه بالنادي الإيطالي يُتيح للأندية التي ترغب في التعاقد معه دفع مبلغ مالي بسيط من أجل الحصول على توقيعه.

وأكدت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت"، الجمعة، أن النجم الأرجنتيني، أعلن الوفاء لنادي "ذئاب العاصمة"، من خلال قراره بعدم تفعيل البند التسريحي في العقد الذي يربطه بالنادي، حيث أصرّ ديبالا على وضع شرط يسمح له بالرحيل عن فريقه مقابل توفير 12 مليون يورو، وذلك في حال قرّر التعاقد مع فريقه من خارج أندية الدوري الإيطالي.

وهذه الخطوة تعطي روما فرصة التفاوض مع أي فريق يرغب في التعاقد مع ديبالا، وبالتالي توجد إمكانية أن يحقق مكاسب مالية أكبر في حال توفر عرض رسمي من أجل التوقيع مع نجم يوفنتوس سابقا، خاصة وأن روما يعاني مالياً منذ عديد الأشهر.

كما أشارت الصحيفة إلى أن ديبالا رفض عروضاً من الدوري السعودي، مصرّاً على الاستمرار لاعباً في كتيبة المدرب الجديد، دانيلي دي روسي، الذي تولى قيادة الفريق بعد إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

ورغم رحيل "السبشيال وان" عن روما بسبب ضعف النتائج، فإن ديبالا مستمر مع الفريق، حيث لعب مورينيو دوراً كبيراً في إقناعه بالانضمام إلى الفريق في ميركاتو 2022، في واحدة من أكبر الصفقات في مسيرة روما، وقد أظهر ديبالا الوفاء للنادي الإيطالي.

المساهمون