جماهير من الأردن تختار نجم لقاء كوريا وتبعث كلمات خاصة

07 فبراير 2024
+ الخط -

وجّه عدد من مشجعي منتخب الأردن رسالة للاعبي بلادهم بعد التألق في مباراة كوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا لكرة القدم 2023، حيث اختار بعضهم هوية اللاعب الأفضل في اللقاء بنظرهم، وقد كانت الردود مختلفة.

واختلفت آراء المشجعين الذين قابلتهم كاميرا "العربي الجديد" حول هوية اللاعب الأفضل، فمنهم من اتجه صوب موسى التعمري نجم نادي مونبلييه، الذي سجل الهدف الثاني بطريقة أكثر من رائعة على طريقة ليونيل ميسي، فيما اختار آخرون يزن النعيمات صاحب الهدف الأول، وكذلك ورد اسم يزن العرب المدافع الصلب، وكذلك الحارس يزيد أبو ليلى.

وكان منتخب الأردن قد بدأ البطولة المقامة حالياً في قطر، والتي تنتهي يوم 10 فبراير/ شباط على استاد لوسيل بالفوز على ماليزيا قبل التعادل أمام كوريا الجنوبية 2-2، والخسارة أمام البحرين في الجولة الثالثة.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وتأهل منتخب النشامى كأفضل ثالث عن مجموعته، ليلعب في دور الـ16 مع العراق وينتصر عليه بنتيجة 3-2، ثم واجه منتخب طاجيكستان مفاجأة البطولة وتفوق عليه بنتيجة 1-0، رغم الصعوبة التي شهدتها المواجهة أمام منتخب منظم.

وينتظر منتخب الأردن في الوقت الحالي هوية الخصم الذي سيواجهه في النهائي، بين المنتخب القطري بطل نسخة 2019، أو منتخب إيران الساعي للقبه الرابع، حيث يلعب الطرفان اليوم الأربعاء على استاد الثمامة في تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت القدس المحتلة.

ذات صلة

الصورة
قاد جمال محمود فريقه الحسين للتتويج بلقب الدوري الأردني (العربي الجديد)

رياضة

أكد جمال محمود، المدير الفني لفريق الحسين إربد المتوج بطلاً للدوري الأردني قبل أيامٍ لأول مرةٍ في تاريخه، أن تحقيق البطولة كان تاريخياً وصعباً في الوقت نفسه

الصورة
خالد جاسم هذا سر نجاح العنابي في نيل اللقب وعفيف يستحق الاحتراف

رياضة

حلّ الإعلامي القطري خالد جاسم مقدم برنامج "المجلس" في قناة الكاس القطرية، ضيفاً في "العربي الجديد"، من أجل الحديث عن الأسباب التي جعلت قطر تنجح

الصورة
New Project.jpg

رياضة

تحدث خالد جاسم، مذيع قنوات الكاس الرياضية ومقدم برنامج "المجلس" الشهير في قطر، في حوار خاص مع "العربي الجديد"، عن نهائي بطولة كأس آسيا 2023.

الصورة
أكرم عفيف يقدم بطولة استثنائية مع قطر (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد هرنان سانز مدير العلاقات العامة والمنسق الإعلامي لنادي فياريال، أن الفريق الإسباني ما زال يتابع النجم القطري أكرم عفيف المتألق في كأس آسيا حالياً.

المساهمون