بونجاح يقول كلمته في كلاسيكو الكرة القطرية بقيادة السد للفوز

بونجاح يقول كلمته في كلاسيكو الكرة القطرية بقيادة السد للفوز على الريان

23 ديسمبر 2020
فرحة بونجاح بهدفه في شباك الريان (كريم جعفر/فرانس برس)
+ الخط -

حسم النجم الجزائري بغداد بونجاح كلاسيكو الكرة القطرية لصالح نادي السد، بعدما سجل هدف الفوز القاتل في شباك منافسه الريان في المواجهة التي جمعت بينهما، اليوم الأربعاء، على استاد حمد بن جاسم في العاصمة الدوحة، ضمن منافسات الأسبوع العاشر في المسابقة المحلية.

وأضاع نجوم ناديي السد ومنافسه الريان العديد من الفرص الخطيرة في الشوط الأول، نتيجة التسرع الكبير الذي حدث من قبل المهاجمين، الذين غاب التركيز عنهم وفقدوا خطورتهم أمام الشباك، ما جعل النتيجة تشير إلى التعادل السلبي بلا أهداف.

واستمرّت الفرص الضائعة في كلاسيكو الكرة القطرية، وبخاصة بعدما ارتطمت الكرة القوية التي أرسلها النجم الجزائري بغداد بونجاح بقوة تجاه حارس الريان مع بداية الشوط الثاني، لكن رد الفريق المُضيف أتى سريعاً بمحاولة إحراز هدف التقدم.

وانتظرت جماهير السد المتواجدة في ملعب المباراة حتى الدقيقة الـ(83)، عندما قام الإسباني المخضرم سانتي كازورلا بضرب الكرة من خارج منطقة الجزاء، لكن المهاجم الجزائري بغداد بونجاح حولها في شباك الريان، بعدما استغل غياب الرقابة الدفاعية.

وبفضل هدف بغداد بونجاح الحاسم في كلاسيكو الكرة القطرية، واصل نادي السد تربعه على عرش جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، فيما بقي الريان عند 13 نقطة فقط، ما جعل الفريق يحل بالمركز السادس.

 

 

المساهمون