بن رحمة يواصل الإبداع بهدف على طريقة محرز

06 نوفمبر 2022
بن رحمة سجل هدفا مميزا (روب نويل/Getty)
+ الخط -

تابع النجم الجزائري، سعيد بن رحمة التألق في الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وضرب موعدا جديدا مع الإبداع بعد أن سجل واحدا من أفضل الأهداف في مسيرته الاحترافية، الأحد، مع فريقه ويستهام، أكد من خلاله جدارته باللعب أساسيا.

وسجل الجزائري، هدفا في لقاء فريقه ضد كريستال بالاس ليمنحه التقدم في الدقيقة 20، وكان الهدف مميزا بما أن بن رحمة استلم الكرة وهو مراقب من قبل أحد منافسيه، قبل أن يصوّب كرة قوية غالطت الحارس، ويبدو من خلال احتفاله أنه أراد توجيه رسالة إلى عدد من الجماهير الحاضرة.

وتُشبه طريقة تسجيل الهدف، الأسلوب الذي يعتمده مواطنه رياض محرز الذي صنع الفارق في مناسبات كثيرة عندما ضرب دفاعات المنافسين بكرات قوية من خارج منطقة الجزاء، مع فريقه ليستر سيتي أو مانشستر سيتي، ولكن بن رحمة نجح نسبياً في المباريات الأخيرة في الاستحواذ على النجومية.

ويمرّ النجم الجزائري في المباريات الأخيرة بفترة انتعاش قد تكون الأفضل منذ انتقاله إلى ويستهام، حيث سجّل في عديد المناسبات كما تألق في مواعيد أخرى وخاصة مواجهة القمة ضد مانشستر يونايتد عندما كان من أفضل اللاعبين.

ورغم أنه سجل هدفين فقط إلى حدّ الان في الدوري الإنكليزي، فإن الجزائري متميز في المواعيد الأخيرة، واستعاد مكانه الأساسي بعد فترة ابتعد خلالها عن الخيارات المثالية للمدرب ديفيد مويس، وهو ما يُثبت أنه مصرّ هذا الموسم على كسب التحدي.

المساهمون