بن رحمة ينثر سحره بهدف عالمي ويشعل حماس الجماهير باحتفاله

13 أكتوبر 2022
لحظة تسجيل بن رحمة لهدفه العالمي بدوري المؤتمر الأوروبي (جستن ستيرفيلد/Getty)
+ الخط -

خطف النجم الجزائري، سعيد بن رحمة، قائد خط وسط نادي وست هام يونايتد الإنكليزي، الأنظار بهدفه العالمي، الذي نثر فيه سحره في المواجهة ضد أندرلخت البلجيكي، الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة في دور المجموعات بدوري المؤتمر الأوروبي.

واحتسب الحكم ركلة مباشرة لصالح نادي وست هام يونايتد الإنكليزي، لينبري على تنفيذها النجم الجزائري، سعيد بن رحمة، الذي قرر إظهار ما يتمتع به من مهارة فنية كبيرة، رغم قيام لاعبي أندرلخت البلجيكي بالوقوف في حائط صد، لكنه لم يكن كافياً.

وأطلق سعيد بن رحمة تسديدة قوية للغاية من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك حارس أندرلخت البلجيكي، الذي عجز عن التصدي لها في الدقيقة الـ(14)، ما جعل جماهير الفريق الإنكليزي تشعل المدرجات احتفالاً بما فعله الجزائري، الذي فاجأ الجميع باحتفاله.

وذهب سعيد بن رحمة مباشرة إلى مكان تواجد الجماهير في مدرجات استاد لندن، حيث قام بالإشارة إلى فمه، في إشارة واضحة إلى إسكات جميع الأفواه، التي تواصل انتقاده، بسبب تراجع مستواه الفني والبدني، وتطالب بضرورة التخلي عن خدماته.

يذكر أن النجم الجزائري، سعيد بن رحمة، قد رفض العروض التي قدمت له في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، وصمم على البقاء مع وست هام يونايتد الإنكليزي، حتى يخوض التحدي الكبير في الموسم الحالي، وهو المساهمة بتحقيق الانتصارات في جميع البطولات.

المساهمون