بطل الإسكواش المصري يتهم مسؤولين بالتآمر عليه

بطل الإسكواش المصري يتهم مسؤولين بالتآمر عليه

22 يناير 2023
المصري مصطفى عسل باللباس الأسود (Getty)
+ الخط -

هدد المصري، مصطفى عسل، المصنف الأول عالمياً في رياضة الإسكواش، بنشر فيديو يكشف فيه أبعاد المؤامرة عليه من مسؤولي اللعبة في مصر، مؤكداً أن هناك من يريد إبعاده عن تمثيل بلاده، ودفعه للسفر إلى الخارج.

وقال البطل المصري (22 سنة)، الذي انسحب من الدور الثالث لبطولة جاي بي مورغان في نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية، أمام الفرنسي، فيكتور كروان، بعد شوط واحد من المباراة، إن هناك متآمرين يشكلون عليه ضغوطاً نفسية وعصبية، أدت إلى إصابته بضيق في التنفس أثناء المشاركة في البطولة.

وكتب عسل على صفحته في فيسبوك، الأحد: "أعتذر للجماهير المصرية، وبالأخص جماهير النادي الأهلي العظيمة. شعرت فجأة بضيق في التنفس أثناء اللعب في بطولة نيويورك. أتعرض لضغوط نفسية وعصبية شديدة من القائمين على اللعبة في مصر".

وتابع حديثه قائلاً: "المنظومة بالكامل تحاول دفعي بأية طريقة للسفر خارج البلاد وهذا لن يحدث رغم أنف الحاقدين والمتآمرين لمصالح شخصية، وسوف أقوم بنشر فيديو مباشر توضيحي، لكشف ملابسات المؤامرة التي أتعرض لها من الداخل. أتوجه بالشكر والتقدير لجماهير مصر والنادي الأهلي وأرجو منكم دعمي والوقوف بجانبي حتى أتجاوز هذه المحنة الصعبة".

وكانت رابطة اللاعبين المحترفين لرياضة الإسكواش، أعلنت تصدر، مصطفى عسل، لاعب الأهلي للتصنيف العالمي لأول مرة في مشواره، ليصبح ثالث أصغر لاعب في العالم يتصدر التصنيف بعد نجوم باكستان السابقين، جهانجير خان وجانشير خان، وسابع لاعب مصري في التاريخ يتصدر التصنيف العالمي بعد عمرو شبانة ورامي عاشور وكريم درويش وكريم عبد الجواد ومحمد الشوربجي وعلي فرج.

المساهمون