برازيلي جديد يدعم باريس سان جيرمان بصفقة مؤجلة

برازيلي جديد يدعم باريس سان جيرمان بصفقة مؤجلة

25 يناير 2024
سان جيرمان يضم الكثير من المواهب (جون كاتوف/Getty)
+ الخط -

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الخميس، عن تعاقده رسمياً مع البرازيلي غابرييل موسكاردو، صاحب الـ18 عاماً، قادماً من كورينثيانز البرازيلي، في ثاني صفقات متصدر الدوري الفرنسي في الميركاتو الشتوي، بعد التعاقد مع المدافع لوكاس بيرالدو.

ونشر النادي الفرنسي بياناً على حسابه على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، ليُعلن قدوم اللاعب البرازيلي الذي سيدعم وسط ميدان الفريق في المواسم القادمة، باعتبار أنه من بين مواهب كرة القدم البرازيلية ويتوقع له مستقبلاً واعداً.

وأكد موقع "أر.أم.سي" الفرنسي، الخميس، أن اللاعب البرازيلي لن ينضم إلى النادي "الباريسي" الآن، بل سيكمل الموسم معاراً مع فريقه البرازيلي، على أن ينضم إلى سان جيرمان في بداية الموسم القادم، ويقوم بالتحضيرات مع الفريق، باعتبار أن النادي يملك حالياً الكثير من الخيارات في وسط الميدان.

وكان اللاعب خضع إلى فحوصات طبية في نهاية العام الماضي، دون أن يوقع العقد رسمياً، إذ خضع إلى تدخل جراحي سيحرمه من اللعب لعدة أشهر، ولهذا فقد تأجل الإعلان الرسمي عن الصفقة، إلى أن توصل الفريقان إلى اتفاق نهائي، إذ سينهي البرازيلي الموسم مع فريقه حتى يكون قادراً على رفع التحدي مستقبلاً باعتبار أن الدوري الفرنسي أقوى، ومن الصعب عليه أن يكون جاهزاً سريعاً لخوض المباريات.

وقال اللاعب البرازيلي، في تصريحات نقلها الموسم الرسمي لسان جيرمان: "أنا سعيد جدًا بالانضمام إلى باريس سان جيرمان، إنه أحد أسعد أيام حياتي. إنه مشروع يضم لاعبين شباباً موهوبين". وتابع الوافد الجديد حديثه قائلا: "لا أستطيع الانتظار للانضمام إلى المجموعة ومقابلة الفريق بأكمله والموظفين. آمل أن أفوز بالعديد من الألقاب تحت اللونين الأحمر والأزرق، وأن أجعل المشجعين سعداء".

 ويسعى المدرب الإسباني لويس إنريكي إلى دعم صفوف الفريق بالمواهب الشابة، في استراتيجية يعتمدها النادي الفرنسي من خلال السعي إلى التعاقد مع أفضل اللاعبين، كما منح المدرب الفرصة للكثير من اللاعبين الشبان من مركز تكوين النادي الفرنسي.

المساهمون