المساكني ينافس على جائزة الأفضل في دوري نجوم قطر

المساكني ينافس على جائزة الأفضل في دوري نجوم قطر

07 مايو 2023
تألق المساكني مع النادي العربي في دوري نجوم قطر بالموسم الحالي (نوشاد تيكايل/Getty)
+ الخط -

أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر لكرة القدم في بيان رسمي، الأحد، عن أسماء اللاعبين المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في موسم 2022/2023 بالدوري المحلي، حيث سيجري الإعلان عن النتيجة النهائية في الـ13 من شهر مايو/أيار الحالي.

وبحسب ما نشر الحساب الرسمي لمؤسسة دوري نجوم قطر في "تويتر"، فإن النجم التونسي يوسف المساكني قائد النادي العربي، ينافس الموهبة أكرم عفيف مهاجم فريق السد، بالإضافة إلى المتألق الكيني مايكل أولونغا هدّاف الدحيل.

وجاء اختيار النجم التونسي يوسف المساكني في قائمة المرشحين النهائيين لجائزة أفضل لاعب في موسم 2022/2023، بعد العمل الكبير الذي قدمه قائد النادي العربي، وتسجيله للأهداف التي وصلت إلى 13 هدفاً، بالإضافة إلى تمريراته الحاسمة، ما جعل الفريق ينافس على لقب البطولة المحلية، حتى جولتها الأخيرة، التي تقام غداً الإثنين.

أما النجم القطري أكرم عفيف، فجاء ترشيح اسمه متوقعاً، بسبب تقديمه أداء لافتاً عقب عودة منافسات الدوري المحلي، بعد الانتهاء من كأس العالم 2022، وساهد في وضع حد للنتائج السلبية، وجعل فريقه يحل في المركز الثالث بجدول الترتيب.

بدوره، تواجد مايكل أولونغا في قائمة المرشحين لنيل جائزة الأفضل، بسبب تربعه على عرش صدارة هدّافي دوري نجوم قطر في الموسم الحالي، ومساهمته بتواجد الدحيل في صدارة المسابقة المحلية، وقربه من إهداء كتيبة المدرب كريسبو اللقب.

المساهمون