الكعبي في صدارة هدافي الدوري التركي.. وتريزيغيه يتألق مجدداً

07 مارس 2022
موسم ناجح للكعبي في الدوري التركي (بوراك ملي/Getty)
+ الخط -

نجح المهاجم المغربي أيوب الكعبي، في تسجيل هدف في لقاء فريقه هاتاي سبور ضد غازي عنتاب ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين للدوري التركي لكرة القدم، الاثنين.

وأحرز الكعبي هدفاً في الدقيقة 30، ليضع فريقه في المقدمة 2ـ1، قبل أن يقبل هدفاً في الشوط الثاني، حكم على المباراة بالتعادل (2ـ2)، وهي نتيجة ترفع رصيد فريق هاتاي إلى 43 نقطة في المركز الثامن.

وسجل المهاجم المغربي، هدفه رقم 13 هذا الموسم، وذلك بعد أن سجل "هاتريك" في آخر لقاء، ليلتحق بصدارة ترتيب الهدافين في الدوري التركي، ويُثبت أنّه انسجم مع منافسات الدوري، خاصة وأن المنافسة على صدارة ترتيب الهدافين مشتعلة.

وفي لقاء آخر، تعادل فريق إسطنبول باشاك شهير، مع بشكتاش بنتيجة 2ـ2، في مباراة مثيرة شهدت تسابقاً وتلاحقاً في التسجيل ولكن في النهاية لم ينجح أي من الفريقين في الحصول على نقاط الانتصار.

وكان المهاجم المصري محمد حسن تريزيغييه، المبادر بالتهديف بعد أن خطف هدفاً منح به التقدم لباشاك شهير في الدقيقة 35، ويؤكد أن عودته إلى الدوري التركي كانت قراراً موفقاً بعد أن ساعد فريقه باستمرار وفرض نفسه نجماً في المباريات الأخيرة.

وأحرز المهاجم المصري الهدف الرابع في أربع مباريات شارك فيها مع فريقه، إضافة إلى "أسيست"، وبالتالي كانت مساهمته فعالة مع باشاك شهير، الذي قد يحاول انتدابه بشكل نهائي من أستون فيلا الإنكليزي.

المساهمون