الزوراء العراقي في لقاء تصحيح المسار والثأر من الرفاع البحريني في كأس الاتحاد الآسيوي

02 أكتوبر 2023
خسر الزوراء اللقاء الأول في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي (العربي الجديد/ Getty)
+ الخط -

يحل الزوراء العراقي ضيفاً على نظيره الرفاع البحريني، الاثنين، على ملعب الأخير، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويسعى فريق "النوارس" إلى تصحيح مسارهم في البطولة القارية، بعد الهزيمة أمام ضيفه العربي الكويتي (2-1)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب البصرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الأولى، ليكون خلف الكويت والرفاع، والذي فاز بدوره على النجمة اللبناني بهدفين نظيفين، في ترتيب المجموعة الثالثة.

وغادرت بعثة الزوراء الجمعة إلى المنامة، استعدادًا لخوض المواجهة، بغياب الثنائي مصطفى محمد وأسعد عبد الله، بعدما قرر الجهاز الفني الاستغناء عن خدماتهما، إضإفة إلى أحمد جلال، وكاظم رعد، المنضمين حديثا للفريق، إذ ترفض لوائح الأتحاد الآسيوي إشراك لاعبين من خارج القائمة الأولية، إذ سيكون بمقدورهما اللعب مع فريقهما بعد نهاية دور المجموعات، في حال تأهل الزوراء للدور التالي.

وسيحاول النادي العراقي، والذي يقوده المدير الفني المصري حسام البدري، الثأر من الرفاع البحريني، الذي خسر أمام في دور المجموعات لبطولة كأس الأندية العربية الأبطال لكرة القدم، في نسخة 2019-2020، وبهدف دون رد، ليودع حينها البطولة من دور المجموعات.

المساهمون