الزمالك يقترب من خطف مهاجم مغربي لتعويض بنشرقي.. هذه التفاصيل

الزمالك يقترب من خطف مهاجم مغربي لتعويض بنشرقي.. هذه التفاصيل

09 ابريل 2022
جماهير الزمالك تنتظر التدعيمات الجديدة (إبراهيم رمضان/ الأناضول)
+ الخط -

تبحث إدارة نادي الزمالك المصري عن مهاجم جديد بإمكانيات كبيرة لتعويض الرحيل المرتقب للاعب المغربي أشرف بنشرقي، الذي قرر وضع نقطة نهاية لتجربته مع "الفارس الأبيض" عند نهاية العقد الذي يجمعه بالنادي، وينتهي مع ختام الموسم الكروي الجاري، بعد أن باءت جميع محاولات تجديد عقده بالفشل.

وعلم "العربي الجديد" من مصادر خاصة، أن مسؤولي الزمالك قرروا تعويض بنشرقي بمواطنه عبد الكبير الوادي مهاجم نادي سموحة المصري، بعدما اقتنعوا بإمكانياته التقنية وتألقه في الموسم الحالي مع فريقه، ما دفع إدارة الفريق "الأبيض" إلى السعي وراء التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأن ذلك سيتم بدون تكلفة، حيث ينتهي عقده أيضاً الموسم الحالي.

ولقطع الشك باليقين أكدت المصادر نفسها، أن الوادي تلقى اتصالات رسمية من الزمالك ودخل وكيل أعماله في مفاوضات جادة مع الفريق، غير أنه لم يُوقع أي عقد مع الفريق حتى الآن، في انتظار الاتفاق على جميع التفاصيل المادية، وهو ما ستكشفه الأيام القليلة القادمة، علماً أن اللاعب رحب بفكرة الدفاع عن قميص "الفارس الأبيض" بداية من العام القادم، كما أن الزمالك يسعى بدوره لحسم الصفقة في أقرب وقت ممكن.

وحسب المصادر ذاتها، فإن مسؤولي نادي سموحة طالبوا الوادي بتجديد عقده مع الفريق لمواسم إضافية، غير أنه أكد رغبته في خوض تجربة جديدة مع ناد يُنافس على ألقاب محلية وقارية كالزمالك الذي يسعى إلى تعزيز صفوفه بأسماء قادرة على تقديم الإضافة وإعادة "الفارس الأبيض" إلى سابق توهجه.

وكان اللاعب المغربي، عبد الكبير الوادي صاحب الـ29 عاماً، قد بدأ مشواره مع نادي الوداد الفاسي، ثم انتقل للرجاء الرياضي، ليُوقع بعد ذلك على كشوفات اتحاد طنجة الذي لعب له موسماً واحداً، قبل أن يحطّ رحاله بالدوري المصري من بوابة نادي وادي دجلة وبعده ارتبط بنادي سموحة.

جديرٌ بالذكر أن عقد الوادي مع فريقه الحالي سموحة سينتهي بنهاية الموسم الكروي الحالي، كما يُعتبر من أهم اللاعبين في فريقه ومن بين الأسماء التي تتمتع بفنيات كبيرة وهو ما أكده في مباريات هذا الموسم.
 

المساهمون