الزلزولي يحصل على فرصة جديدة مع ريال بيتيس في الدوري الأوروبي

26 أكتوبر 2023
لم يتأقلم الزلزولي مع طريقة لعب ريال بيتيس حتى الآن (جيسوس رويز/Getty)
+ الخط -

يستعد نادي ريال بيتيس الإسباني لخوض مواجهة ضد مُضيفه فريق أريس ليماسول القبرصي، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، في تمام الساعة السابعة و45 دقيقة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وبحسب ما أوردته صحيفة آس الإسبانية أول من أمس الثلاثاء، فإنّ الجهاز الفني لنادي ريال بيتيس، بقيادة المدرب التشيلي مانويل بيليغريني، قرر منح النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي فرصة جديدة حتى يثبت نفسه في بطولة الدوري الأوروبي.

وتابعت الصحيفة أنّ بيليغريني يعتقد أنّ الزلزولي لم يقدم حتى الآن الأداء المنتظر منه مع النادي الإسباني، الذي انضم إليه في سوق الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من برشلونة.

وأوضحت الصحيفة أنّ بيليغريني يريد مشاهدة الزلولي يعطي كل شيء في الملعب، مثل ما فعل في الموسم الماضي، عندما خطف الأضواء وبقوة مع فريق أوساسونا، حيث ساهم بإيصاله إلى نهائي كأس ملك إسبانيا، بالإضافة إلى تحقيق الفريق نتائج مميزة في الليغا.

وأردفت الصحيفة بأنّ الزلزولي لم يتأقلم حتى الآن مع طريقة لعب ريال بيتيس، لكنه يحظى بدعم كبير من قبل مدربه، الذي ينوي منحه فرصة جديدة من أجل إظهار ما يتقنه، وهو صناعة الأهداف وتسجيلها في شباك منافسه بالدوري الأوروبي.

واختتمت الصحيفة بالقول إنّ الزلزولي بات مطالباً الآن بتقديم الأداء المتوقع منه في بطولة الدوري الأوروبي، ولديه الفرصة حتى يفعلها ضد فريق أريس ليماسول القبرصي، من أجل تحسين مركز فريق ريال بيتيس، الذي يحلّ في المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 3 نقاط.

المساهمون