الخليفي: فخورون بما فعله مبابي وعلينا أن نواصل العمل

الخليفي: فخورون بما فعله مبابي وعلينا أن نواصل العمل

17 فبراير 2021
ناصر الخليفي (Getty)
+ الخط -

اعتبر القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن ما أنجزه المهاجم كيليان مبابي، الثلاثاء، ضد برشلونة الإسباني، يعتبر إنجازاً تاريخياً.

 وسجّل المهاجم الفرنسي ثلاثة أهداف ليقود فريقه إلى انتصار تاريخي على النادي الإسباني، لحساب ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، لينتصر فريقه بنتيجة 4-1.

وقال الخليفي، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية:" أنا سعيد جدّا بالثلاثية التي سجّلها مبابي، إنّه إنجاز تاريخي له وللنادي، ونحن جميعا في باريس سان جيرمان فخورون بما أنجزه اللاعب".

واعتبر الخليفي أن تألق مبابي لا يحجب تميّز الفريق جماعيا. وقال في هذا الخصوص: "لقد قام جميع اللاعبين بما هو مطلوب منهم طوال المباراة، وقدموا مستوى مثالياً، وكان الأداء ممتازاً من قبل الجميع. المدرب بدوره أعدّ للقاء كما ينبغي وأحسن التعامل معه".

ورغم أسبقية باريس سان جيرمان عقب لقاء الذهاب، فإن الخليفي لا يريد الحديث عن التأهل إلا بعد لقاء العودة في باريس. وقال في هذا الخصوص : "نحن سعداء بما حققه الفريق خلال هذه المباراة، ولكننا فزنا بلقاء الذهاب، وما زالت مباراة أخرى ستكون حاسمة، ولهذا يجب أن نواصل العمل، فمازال هناك الكثير للقيام به".

المساهمون