الجزائري غزال ينتقل رسمياً إلى فريق بشكتاش التركي

الجزائري غزال ينتقل رسمياً إلى فريق بشكتاش التركي

05 أكتوبر 2020
غزال يسعى للعودة إلى الواجهة (جوسيبي مافيا/Getty)
+ الخط -

أعلن نادي بشكتاش التركي ضمه رسمياً النجم الجزائري، رشيد غزال، في آخر ساعات نافذة الانتقالات، قادماً من ليستر سيتي الإنكليزي على سبيل الإعارة لموسم واحد دون خيار الشراء.

ووصل رشيد غزال إلى اسطنبول يوم الأحد حيث خضع للفحص الطبي الروتيني وأمضى على عقده مع بشكتاش، ليصبح بذلك الجناح الأيمن الشاب مؤهلاً للدفاع عن ألوان الفريق الأبيض والأسود بداية من المباراة القادمة.

وكان رشيد غزال قد لعب الموسم الماضي معاراً مع فريق فيورنتينا الإيطالي الذي لم يقم بتفعيل بند شراء عقده نهاية الموسم، مما جعل إدارة ليستر سيتي أمام ضرورة البحث عن ناد آخر له، كونه يبقى خارج حسابات المدير الفني الايرلندي الشمالي، براندن رودجرز.

وسيكون الدوري التركي هو رابع دوري أوروبي سيلعب فيه رشيد غزال (28 عاماً)، بعد أن كان قد لعب كذلك في فرنسا مع ليون الذي تكون فيه ثم نادي موناكو، قبل الانتقال إلى الدوري الإنكليزي مع ليستر سيتي الذي قضى فيه موسماً واحداً، وأخيراً فيورنتينا "بالكالتشيو".

ويبقى غزال بعيداً عن اللعب للمنتخب الجزائري منذ عامين، بسبب تراجع مستواه وعدم استقراره مع الأندية التي لعب لها، مما عجل بالمدير الفني جمال بلماضي إلى إبعاده حتى إشعار آخر.

دلالات

المساهمون