البنزرتي يبدي استعداده للبقاء مع الوداد المغربي

البنزرتي يبدي استعداده للبقاء مع الوداد المغربي

04 مارس 2024
فوزي البنزرتي مدرب فريق الوداد المغربي (Getty)
+ الخط -

أبدى المدرب التونسي فوزي البنزرتي استعداداً للاستمرار في منصبه مدرباً لنادي الوداد الرياضي رغم الخروج المبكر من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، إضافة إلى تراجع مستوى "الفريق الأحمر" في منافسات الدوري المحلي في الموسم الكروي الحالي.

وقال المدرب البنزرتي في تصريح لقناة "بي إن سبورت" القطرية، الاثنين، إنه مستمر في منصبه على رأس الجهاز الفني لنادي الوداد الرياضي، ولا يفكر في الرحيل عنه في هذا الوقت بالذات، وتابع قائلاً: "ليس من المعقول أن أغادر الوداد وجماهيره في هذه الوضعية الحرجة، فأنا أكن له احتراما كبيرا، وعليه من اللازم الاستمرار معه في السراء والضراء".

وأشاد شيخ المدربين بانتفاضة اللاعبين في المباراتين الأخيرتين، إذ فازوا على جوانينغ غالاكسي البوتسواني وأسيك ميموزا العاجي، إلا أن ذلك لم يكن كافيا لبلوغ الدور ربع النهائي من مسابقة أبطال أفريقيا.

وفي هذا الإطار حصل "العربي الجديد" على معلومات من مصدر مقرب من نادي الوداد الرياضي، الاثنين، تفيد بأن المدرب فوزي البنزرتي يحظى بتقدير كبير من طرف الجماهير، خصوصاً بعدما نجح في إعادة الاستقرار والهدوء نسبيا إلى مكونات النادي، وأيضا العودة إلى سكة الانتصارات.

وأوضح المصدر نفسه أن الجماهير أصبحت تطالب إدارة النادي الأحمر بضرورة الحفاظ على الاستقرار الفني، حتى لا يقع المسؤولون في نفس الأخطاء التي ارتكبوها بداية الموسم الكروي الحالي، ولن يتحقق ذلك إلا بالتمسك ببقاء المدرب التونسي.

وحول أسباب رغبة فوزي البنزرتي في الاستمرار في منصبه، كشفت معلومات "العربي الجديد"، الاثنين، أن ذلك يرجع إلى العلاقة الجيدة والاحترام المتبادل بينه وبين مكونات الوداد الرياضي، لكن بقاءه مشروط بالاستجابة لطلبات المدرب البنزرتي، من أبرزها دفع مستحقات اللاعبين في حينها، وتدعيم صفوف النادي بأسماء قادرة على تقديم المطلوب منها خلال مرحلة الانتقالات الصيفية، وأيضاً استمرار دعم اللاعبين في منافسات الدوري المحلي، بغض النظر عن إقصائهم الباكر من دوري أبطال أفريقيا.

المساهمون