الاتحاد المغربي ينفي اعتداء حارس مصر على فوزي لقجع

31 يناير 2022
رئيس الاتحاد المغربي فوزي لقجع (فضل سنا/Getty)
+ الخط -

تواصل مباراة المنتخب المغربي ونظيره المصري إثارة الجدل في الصحافة المغربية والعالمية، بعد إقصاء منتخب "أسود الأطلس" أمام "الفراعنة"، في إطار منافسات ربع نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حالياً في الكاميرون.

وبعدما كشفت صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية، في تقرير نشرته اليوم الإثنين، عن أن فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، تلقّى صفعة بعد نهاية المباراة، من قبل الحارس الرابع للمنتخب المصري محمود جاد، بعد الاشتباكات التي وقعت أمام غرف تغيير الملابس، استفسر "العربي الجديد" عن الواقعة من مصادر رافقت بعثة المنتخب المغربي في ياوندي وتواجدت رفقة رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم.

وفي الوقت الذي أكدت مصادرنا أن حارس منتخب مصر، محمود جاد، سب الرئيس فوزي لقجع، نفت أن يكون قد تهجّم عليه وصفعه، مثلما نشرت الصحيفة الفرنسية، قبل أن يتدخل هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي طالب الحارس بتقديم اعتذار لفوزي لقجع، لتنتهي القصة.

واستغرب مسؤول بارز داخل الاتحاد المغربي لكرة القدم كيف أن صحيفة من حجم "ليكيب" تنشر خبراً لا أساس له من الصحة، مؤكداً لـ"العربي الجديد" أنه يتحدى المؤسسة الإعلامية الفرنسية أن تنشر "فيديو" يظهر فيه فوزي لقجع يتعرض لصفعة من قبل حارس منتخب مصر.

المساهمون