إنتر ميامي يفسخ عقد نجمه والسبب ميسي

14 يوليو 2023
يستعد ميسي لخوض تجربته الاحترافية في أميركا (لوسانو بيسبال/Getty)
+ الخط -

قررت إدارة نادي إنتر ميامي الأميركي فسخ عقد أحد نجومها، من أجل إفساح المجال أمام تسجيل الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي وافق على الانتقال إلى الفريق، بعدما رفض العودة إلى برشلونة الإسباني، عقب مغادرته باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، الجمعة، فإن إدارة إنتر ميامي فسخت عقد المكسيكي رودولفو بيتزارو، من أجل تسجيل اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بطل مونديال قطر 2022، حيث تنص قواعد الدوري الأميركي على وجود 3 لاعبين فقط يحصلون على رواتب أعلى من السقف الذي يضعه الفريق.

وتابعت أن رودولفو بيتزارو كان من بين 3 لاعبين (غريغور، ليونارد كامبانا) يحصلون على رواتب مرتفعة مع إنتر ميامي، لكن بعد قدوم الأرجنتيني ليونيل ميسي فسخت الإدارة عقد المكسيكي، حتى تتمكن من تسجيل بطل مونديال قطر 2022.

وأوضحت أن السبب الآخر الذي دفع إدارة نادي إنتر ميامي الأميركي إلى فسخ عقد رودولفو بيتزارو، يعود إلى عدم تسجيله أو صناعته أي هدف خلال 15 مواجهة خاضها مع الفريق في الموسم الحالي، ما جعله محل انتقادات الجماهير أيضاً.

كما اختتمت بأن قدوم ميسي إلى إنتر ميامي سيعطي الفريق دفعة هائلة، حيث يعاني النادي بشكل كبير في منافسات الدوري الأميركي لكرة القدم، نتيجة وجوده في أسفل جدول الترتيب، لكن الأرجنتيني لن يشعر بالقلق، لأنه لا يوجد نظام الهبوط في هذه البطولة.

المساهمون