إرلينغ هالاند: تعلمت تسجيل الأهداف من نجم ليستر سيتي

28 يناير 2022
يعد هالاند أبرز لاعبي بوروسيا دورتموند (ألكسندر شوبيير/Getty)
+ الخط -

أكد النرويجي الشاب، إرلينغ هالاند، مهاجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني، أنه تعلم كيفية تسجيل الأهداف في شباك منافسيه، عبر متابعة التسجيلات المصورة، لنجم فريق ليستر سيتي الإنكليزي، الذي يخوض المواجهات في "البريميرليغ".

ونقلت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، اليوم الخميس، عن إرلينغ هالاند قوله: "لم أكن أدرس، لكنني أشاهد الكثير من اللاعبين، على سبيل المثال، الركض خلف قلب الدفاع، عندما يقوم المهاجم رقم 10 بالاستحواذ على الكرة".

وتابع: "أعتقد أن جيمي فاردي هو الأفضل على مستوى العالم في ذلك، لقد تعلمت منه تسجيل الأهداف، وهكذا أنا دائماً، كنت أشاهد كرة القدم كثيراً، وما زلت أفعل ذلك، عندما ألعب يوم السبت، أقوم يوم الأحد بالعودة إلى منزلي، من أجل مشاهدة ما يفعله المهاجمون الآخرون".

وتأتي تصريحات النجم النرويجي، إرلينغ هالاند، بعد المستويات الرائعة التي يقدمها برفقة ناديه بوروسيا دورتموند في الموسم الحالي، عقب تسجيله 16 هدفاً في 14 مباراة بالدوري الألماني، ومنافسته للمهاجم البولندي المخضرم، روبرت ليفاندوفسكي، على جائزة هدّاف "البوندسليغا".

يذكر أن إرلينغ هالاند يرتبط بعقد مع بوروسيا دورتموند حتى صيف عام 2024، لكن إدارة الفريق تريد معرفة ما يخطط له المهاجم النرويجي في الموسم القادم، عقب ارتباط اسمه بعدد من الأندية الأوروبية الكبيرة، مثل ريال مدريد وبرشلونة.

المساهمون