أحداث البريميرليغ.. إصابة مروعة و"ريمونتادا" مثيرة ليونايتد

07 أكتوبر 2023
باشام تعرض لإصابة بليغة (تشارلوت ويلسون/Getty)
+ الخط -

شهدت مباريات السبت، من الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، بعض اللقطات، تصدرها إصابة مروعة للاعب فريق شيفيلد يونايتد، مع استمرار سلسلة النتائج السلبية لنادي مانشستر يونايتد.

وعلى ملعب "أولد ترافورد"، ارتكب الكاميروني أندريه أونانا، حارس مرمى يونايتد، خطأ جديدا خلال لقاء فريقه لضيفه برينتفورد، بعد أن فشل في التعامل مع تسديدة سهلة للاعب الزوار ماتياس يانسن، ليفتتح الأخير التسجيل لفريقه في الدقيقة 26.

وحسب شبكة "أوبتا"، فهذه هي المرة الثالثة التي تتلقى فيها شباك مانشستر يونايتد الهدف الافتتاحي في أربع مباريات متتالية في الدوري الإنكليزي الممتاز على ملعب "أولد ترافورد"، حيث تكرر الأمر في فبراير- مارس 2014  وفي يوليو- سبتمبر 2020.

وقبل اللقاء الذي انتهى بفوز "الشياطين الحمر" 2-1، حيث نصب الاسكتلندي سكوت مكتوميناي نفسه نجما للمواجهة بعد مشاركته كبديل في الدقيقة 87، لينجح في تسجيل هدفي انتصار فريقه، رفعت جماهير يونايتد لافتات ضد عائلة غليزر ملاك النادي، على خلفية تراجع نتائج الفريق، وحمل بعض المشجعين لافتات مكتوبا عليها "عائلة غليزر خارج النادي".

وفي لقاء آخر، تعرض نجم فريق شيفيلد يونايتد، كريس باشام، لإصابة بليغة في ساقه خلال مباراة فولهام، وأظهرت اللقطات ساق باشام تنكسر بطريقة مروعة، وحصل على الأوكسجين أثناء توقف اللعب لفترة طويلة.

واحتاج اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا إلى ما يقرب من 10 دقائق من الرعاية الطبية بعد الإصابة، وكانت سيارة الإسعاف تنتظر اللاعب بجوار الملعب لنقله إلى المستشفى بأقصى سرعة لتلقي العناية المطلوبة.

هدف عكسي من الدخيل

وخلال لقاء تشلسي وبيرنلي، وبعد تقدم الأخير بهدف دون رد، وَقَع البلجيكي صاحب الأصول العراقية أمين الدخيل في المحظور، بعد أن سجل هدفا عكسيا للفريق اللندني خطأ في مرمى فريقه، إثر فشله في التعامل مع كرة عرضية من رحيم سترلينغ في الدقيقة الـ42.

المساهمون