مشاهير عرب انضموا إلى عالم "سناب شات"

مشاهير عرب انضموا إلى عالم "سناب شات"

20 فبراير 2016
هؤلاء انضموا إلى "سناب شات" (مواقع التواصل)
+ الخط -
بعد "فيسبوك" و"تويتر" و"إنستغرام"، ها هم المشاهير العرب بدأوا يدخلون واحداً تلو الآخر في عالم "سناب شات"، وذلك ليشاركوا جمهورهم لحظةً بلحظةٍ جميع المناسبات التي يعيشونها، وعبر تحميل أجمل الصور التي يلتقطها الفنانون خلال حفلاتهم وسهراتهم الليلية وأسفارهم الدائمة، وذلك بعد أن غدت شعبيّتهم تقاس بعدد متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي. وأصبحت أعداد المعجبين على تلك المنصات، موضعًا للافتخار ومعيارًا للتنافس بين الفنانين. كما أنَّ هنالك هوسا معروفا وتقليديا من قبل المعجبين بملاحقة تفاصيل الحياة اليوميّة للفنانين. ثمّة فنّانون يحمون أنفسهم من هذا الهوس، وفنانون آخرون يشاركون يومياتهم على العلن، متحمّلين إيجابيات وسلبيات هذا الأمر.
ويُعَدُّ تطبيق "سناب شات"، من التطبيقات الآمنة للمشاهير، لأنَّه يعتمد على التقاط الصور وتسجيل الفيديو، وإضافة نصّ ورسومات "لقطات"، تتيحُ لهم مهلة زمنيّة لعرض لقطاتهم من ثانية واحدة إلى 10 ثوان فقط. إلى جانب مشاركة عدة صور ومقاطع فيديو مع جميع معجبيهم على مدار 24 ساعة. علمًا أنّ المنشور يبقى فقط 24 ساعة، ثم يختفي إلى الأبد. هنا لائحة بأبرز المشاهير العرب الذين دخلوا عالم "سناب شات":

أحلام (snapahlam)

ما إن أعلنت الفنّانة أحلام انضمامها لسناب شات، حتى تابعها الآلاف من جمهورها، وغدت في الفترة الأخيرة شهيرةً بنشاطها الكبير على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي جميعها، كالفيسبوك، والتويتر، والإنستغرام، والسناب شات.

نجوى كرم (najwa.karam) 


تتواصَل شمس الأغنية العربيّة، نجوى كرم، دائماً، مع محبّيها عبر موقعي تويتر والفيسبوك، وذلك بعد أن طالبها المئات من معجبيها بالانضمام إلى "سناب شات”، دخلت كرم هذا العالم الذي مكّنها من سرعة واستمرار التواصل بينها وبين جمهورها.

شذى حسون (Shathahassoun3)

تعد الفنّانة العراقيّة، شذى حسون، من النشطات على الإنستغرام، وهي من الأوائل اللاتي انضممن إلى تطبيق "سناب شات”، حيث لا تُفوَّت لحظة، إلا وتشارك جمهورها بآخر أخبارها الفنية وصورها على حسابها.

نيشان (Neshantivi)

اشتهر الإعلامي، نيشان، على تطبيق "سناب شات” أيضًا، بعد أن أصبح مصدراً للتعرُّف على آخر أخبار الفنانين. حيث ينشر صوراً حصريّةً لهم، إلى جانب فيديوهات يومية يعبّر فيها عن أفكاره وآرائه الشخصية.

سعود أبو سلطان (s3oudbusultan)

انضم الفنان الإماراتي، سعود أبو سلطان، إلى تطبيق "سناب شات" مؤخّراً، إذ ينشرُ يوميّاً صوره، وفيديوهاته لجمهوره إلى جانب بعض أغنياته.

سعد رمضان (saad_ramadan)

يشارك النجم اللبناني، سعد رمضان، جمهوره عبر تطبيق "سناب شات”، برحلاته وحفلاته إلى جانب صور الهدايا التي يتلقّاها باستمرار من معجبيه ومعجباته.

نسرين طافش (nesreentafesh)

وتعد الممثلة السورية، نسرين طافش، من النشطات على "سناب شات”، حيث تشارك جمهورها يوميّاتها لحظة بلحظة. وقد وظهرت والدتها في فيديو نشرته طافش للمرة الأولى، وهي تُعايد الجمهور من بيروت، وقد تمنّت لهم عطلة ممتعة، وأياماً جميلة.

نوال الزغبي (nawalalzoghbi)

لا تضع النجمة اللبنانية، نوال الزغبي، العديد من الفيديوهات الشخصية لها على تطبيق "سناب شات”، إلا أنها في الفترة الأخيرة، بدأت باستخدامه بكثافة. وغدت تشارك جمهورها برحلاتها وحفلاتها، بدءًا من تحضير الحقائب، حتى نزهتها مع أصدقائها وتصفيف شعرها، ثم عودتها مرّة أخرى لمنزلها. هذا، وقد دعت جمهورها إلى سماع أغاني ألبومها الجديد عن طريق فيديو قصير على التطبيق.

سيرين عبد النور (cyrineabdelnour)

استجابت الفنانة اللبنانيّة، سيرين عبد النور، لطلب جمهورها بإنشاء حساب لها على تطبيق "سناب شات"، حيث أعلنت سيرين مؤخّراً عن انضمامها له، وكشفت عن اسم حسابها فيه. ومن جهة أخرى، فقد واجهت مشكلة في التعامل مع هذا التطبيق، لذا طلبت مساعدة جمهورها قائلة: "ياريت حدا يفهمني شوهيدا الشي وكيف يستعمل؟".

ديانا حداد (dianahaddaddh)

انضمت الفنانة اللبنانية، ديانا حداد، إلى سناب شات مؤخراً، حيث علّقت على صفحتها في الفيسبوك قائلة: ”انتظروني الليلة على حسابي في ال"snap" ولأوّل مرة ساستقبل أسئلتكم واستفساراتكم على الخاص في الحساب لمدة ساعتين”. وتشارك ديانا جمهورها، في العديد من الأحيان، بفيديوهات وهي تمارس الرياضة، مثلاً، في نادي الرياضة.

رولا سعد (saadrola)

تعد الفنانة اللبنانية، رولا سعد، من أنشط الفنانات على "سناب شات”، حيث توثق دائماً يومياتها، بالعديد من الفيديوهات والصور الخاصة بها.

هند صبري (hend_sabry)

مؤخّراً، انضمت الفنانة المصرية التونسية، هند صبري، إلى نجوم تطبيق "سناب شات"، بعدما أعلنت عن الحسابات الخاصة بها على مواقع التواصل، وأكدت أنها استجابت لطلب الكثيرين، وطالبت معجبيها بمتابعتها على التطبيق.

اقرأ أيضاً: 5 حروب عربية "غنائية": اللحن أقوى من الرصاص؟

المساهمون