مسلسل يوثّق آخر أيام النجم الأميركي مايكل جاكسون

مسلسل يوثّق آخر أيام النجم الأميركي مايكل جاكسون

23 أكتوبر 2015
لم يُعلن بعد عن تاريخ عرض المسلسل (Getty)
+ الخط -

تخطط شركة "وارنر بروس" Warner Bros للإنتاج و التوزيع السينمائي لتصوير مسلسل عن آخر أيام المغني الأميركي، مايكل جاكسون.

وسيعتمد المسلسل في كتابة السيناريو على رواية "قبل أن تحكموا عليّ: انتصار ومأساة الأيام الأخيرة لمايكل جاكسون" Before You Judge Me: The Triumph And Tragedy of Michael Jackson’s Last Days، للكاتب تافيس سمايلي، ولم يتمّ الإعلان عن تاريخ عرض المسلسل حتى اليوم.

ويتحدّث الكتاب عن الأحداث التي وقعت في الأسابيع الستة عشر الأخيرة من حياة نجم البوب الأميركي، كما سيسلط الضوء على حياته الخاصة والمشاكل المختلفة التي عانى منها أثناء مسيرته الفنية الطويلة، وعن بحثه الدائم عن الخصوصية، والضغوطات التي تعرّض لها بسبب شهرته، وصولاً إلى نهايته المأساوية.

يُذكر أنّ جاكسون توفي في 25 حزيران/يونيو عام 2009، قبل أيام قليلة من إطلاق جولة موسيقية ضخمة كان من المفترض أن تحمل عنوان "هذا هو كل شيء" This Is It.

وأظهرت التحقيقات أنّ وفاته كانت نتيجة تناوله جرعة زائدة من عقاقير البروبوفول، واتُهم طبيبه الشخصي، كونراد موراي بقتله، وحُكم عليه بالسجن، لكن موراي أنكر الاتهامات الموجهة له، مشيراً إلى أنّ مايكل تناول جرعة زائدة بدون علمه بسبب المشاكل النفسية التي ألمت به.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذا ليس العمل الأول الذي يتناول حياة ملك البوب، إذ صُوِّر The Jacksons: An American Dream" في 1992، و"Michael Jackson: The Life of an Icon" في 2011 وغيرها.

اقرأ أيضاً: عشرون أغنية جديدة لمايكل جاكسون

المساهمون