#ساعة_تطبيل.. سخرية المغردين من السيسي

#ساعة_تطبيل.. سخرية المغردين من السيسي

28 يوليو 2017
وسم للسخرية من السيسي (لويزا غوليامكي/فرانس برس)
+ الخط -
تبنى العضو السابق في حملة ترشيح الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، الناشط حازم عبد العظيم، دعوة رواد مواقع التواصل للتغريد تحت وسم #ساعة_تطبيل في محاكاة لما يقوم به إعلاميو النظام ولجانه، وبدأ بنفسه:

وغرّد عبد العظيم: "#ساعة_تطبيل أكثر شيء بهرني في الرئيس هو تمسكه بالدستور من أول يوم.. ونشر ذمته المالية في الجريدة الرسمية.. بس مخبيها عشان أهل الشر".


وغرد عمر: "الدستور مكبِّل إيد الرئيس السيسي اللي عمل الدستور ده البرادعي والإخوان لازم نمد فترة الرئيس 6 أو 8 سنوات #ساعة_تطبيل".

وعن إنجازاته في مجال التعليم، سخر م. فاضل: "جامعة القاهرة ضمن أفضل 50 جامعة على مستوى العالم بفضل مجهودات سيادة الرئيس راعي العلم والعلماء #ساعة_تطبيل".


وكتب القيصر "لولا تفويضكم يا سيادة الريس لبقينا زي #سورية و#العراق".


وعن الوضع الاقتصادي، كانت مشاركة حزلقوم: "#ساعة_تطبيل استطاع الرئيس #السيسي من خلال مشاريعه الناجحة أن يجعل الدخل القومي يزيد بشكل لم يسبق له مثيل وانعكس ذلك على المرتبات والمعاشات".

وغرد المهندس: "#ساعة_تطبيل لولا هذا الرجل لكنا عايشين زي الكفرة اللي في أمريكا وأوروبا، نشكرك سيادة الرئيس على محافظتك على إيمان أهلنا".


ويبدو أن محاولات محمد سنجر للمشاركة قد باءت بالفشل فكتب: "#ساعة_تطبيل مش متخيل إني ممكن أطبل للسيسي لأن مش لاقي حاجة حلوة عملها ممكن أطبله غير خراب البلد".

المساهمون