كويتيون وعُمانيون يتضامنون مع قطر

كويتيون وعُمانيون يتضامنون مع قطر: #كويتيون_مع_قطر و#عمانيون_مع_قطر

06 يونيو 2017
(وارين ليتل/Getty)
+ الخط -
أكّد مغردون كويتيّون وعُمانيون تضامنهم مع قطر، بعد إقدام السعودية والإمارات والبحرين ومصر واليمن وموريشيوس والمالديف على قطع العلاقات الدبلوماسية مع الدوحة، والحملة التحريضيّة عليها، عبر وسمي "#كويتيون_مع_قطر" و"#عمانيون_مع_قطر".
وشدّد المغردون على الوحدة الخليجية، ورفضوا التفرقة بين الشعب الخليجي.

وكان مغرّدون عرب قد أطلقوا، أمس، وسم "#كلنا_مع_قطر" لدعمها ضدّ المقاطعة.

وكتب محمد "#عمانيون_مع_قطر لكي نقتنع بأن هذا التصرف معقول تعاملوا بالمثل مع عدوكم الذي تنادون به ليل نهار (إيران) وعدوكم الذي تدعون الكيان الإسرائيلي!".

وقال خالد "#الخليجي الحر لا يرضيه هذا التفرق والشقاق! ونحن في #عُمان لا نرضى أن يُفرض مثل هذا الحصار على الشقيقة #قطر. دعوة للتعقل!"، مضيفاً "يُحزننا ما يحدث بين الأشقاء! قطر لا تستحق أبداً ما يحدث لها! شعب طيب وقيادة واعية! نسأل الله أن يصلح الأحوال ويؤلف القلوب".

وغرّد أسامة "نعم مع #قطر وحفظ الله دولة قطر الحرة وحفظ الله شعبها العزيز وقائدها #تميم_المجد". وقال عبدالله "كل الاحترام والتقدير لدولة قطر الحبيبة قيادة وشعبا #عمانيون_مع_قطر".



أما عمر فقال "قطر جزء لا يتجزأ من الخليج العربي والأمة العربية، لا سيما مواقفها المشرفة في قضيه فلسطين وغيرها. حفظ الله قطر حكومة وشعباً #كويتيون_مع_قطر". وعلى صورة حمل فيها علم قطر، كتب فهد "قطر دائماً تقف مع المظلوم.. لهذا نقف معها اليوم #كويتيون_مع_قطر".

وكتب عبدالله "الحكومات تمهل المقيمين القطريين 14 يوما لخروجهم ثم تصرّح بأنهم سند للشعب القطري! أي سند للقطريين وأنتم تقطعون رزقهم؟! #كويتيون_مع_قطر". وقال طلال "ما يحصل حصار وليس قطع علاقات #كويتيون_مع_قطر".




(العربي الجديد)

المساهمون