مصر:صاحب "موقعة قائد الأسطول السادس" يطالب بصافيناز وزيرة للسعادة

17 فبراير 2016
الغيطي ضمن برنامجه (يوتيوب)
+ الخط -

"الدولار وصل 9 جنيهات والدعم سيلغى، وأمناء الشرطة يسحلون الشعب"، كوارث يواجهها المصريون يومياً دفعت بالمواطن إلى الشعور بالكآبة، ليكتشف أخيراً صاحب موقعة أسر قائد الأسطول السادس الأميركي، المذيع محمد الغيطي، حلاً لها، عبر استحداث وزارة جديدة للسعادة واقتراح تعيين الراقصة صافيناز وزيرة لها.

ففي برنامجه "صحي النوم" على فضائية "إل تي سي"، أتحف مشاهديه برؤية جديدة من النوعية التي يعيشها في عالم الأوهام، بعد أن ابتدع خياله قصة أسر قائد الأسطول السادس، واكتشف بعد قرون أن الإخوان هم من أسقطوا الأندلس، جاء برؤيته الجديدة لوزارة للسعادة، وكشف أنه ليس هناك أفضل من الراقصة صافيناز لإسعاد المصريين، ليرتفع صوت تصفيق العاملين في الاستديو بحسب الغيطي نفسه.

وأعاد الناشطون تداول فيديو الغيطي بصورة واسعة، ساخرين في الغالب من دعوته، فعلق "الفيلق" قائلاً: "الغيطي بيقترح صافيناز وزيرة للسعادة في مصر! رغم انها مش مصرية.. بس وكتاب الله الراجل ده بقول كلام زي الفل"، وتعجبت رندا: "يعني الدولار ولع والناس مش لاقية تاكل وبموتوا من الأمراض والزبالة مالية البلد ومحدش لاقي شغل والغيطي بيقترح نجيب صافيناز وزيرة للسعادة! يحموك في كنكة".


وقارن عامر بين دولة الإمارات، صاحبة الفكرة، وبين مصر وقال: "طب الإمارات بتعمل فيلم تسوق بيه نفسها وجايبة وزيرة للسعادة وبتقول الناس مبسوطة إنما انت يا موكوس عندك ايه غير الكفتة وسد النهضة".

اقرأ أيضاً: إعلاميون سعوديون ينتقدون موقف السيسي: "#مصر_تخذل_السعودية"

دلالات
المساهمون