مطلوب أميركي يُرسل "سيلفي" للشرطة.. لاستبدال صورته "القبيحة"!

مطلوب أميركي يُرسل "سيلفي" للشرطة.. لاستبدال صورته "القبيحة"!

13 يناير 2016
"باغ" أرسل الصورة بنفسه (فيسبوك)
+ الخط -
قرر مشتبه به، يُدعى دونالد "شيب" باغ، التواصل مع الشرطة المحلية، بسبب صورة نشرت على "فيسبوك" من القسم الذي دعا المواطنين إلى التعرف عليه وتسليمه فوراً.

وبحسب صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، سبب تواصل "شيب" مع الشرطة لم يكن لاستيضاح التهم الموجهة إليه أو حتى لتسليم نفسه، فقد تمنى "شيب" على الشرطة تبديل الصورة المنشورة بصورة "سيلفي" التقطها بنفسه حديثاً، مبرراً "الصورة لم تعجبني وأتمنى تبديلها".

وبحسب شرطة أوهايو، يبدي معظم المشتبه بهم بمخالفات وحوادث محلية، انزعاجهم من نشر الشرطة صورهم علناً، وهو أمرٌ تمت مناقشته مرات عديدة. وقد أوضح الناطق باسم الشرطة المحلية، الرقيب مريس براوز، لصحيفة "الإندبندنت" البريطانية، أن تهمة "شيب" كانت القيادة تحت تأثير الكحول وتخريب ممتلكات عامة. وقد تواصل "شيب" مع الشرطة وقال: "هذه صورة أفضل". 



وجاءت رسالة "شيب" رداً على منشور على موقع "فيسبوك" نشره قسم الشرطة وتضمن صورة المتهم به. وعادت الشرطة لتنشر تعميماً جديداً تضمن صورتين للمتهم به جاء فيه:

"لقد أرسل لنا السيد باغ صورة جديدة لنفسه. نحن نشكر تعاونه ونعيد نشر الصور، نتمنى أن يتواصل معنا بخصوص التهم الموجهة له". وقد استطاعت الشرطة إلقاء القبض على المتهم به بعد أيام من إرساله الصورة.

دلالات

المساهمون