"غالاكسي S7" في الأسواق خلال شهرين فقط

29 ديسمبر 2015
غالاكسي أس 6 إيدج (تويتر)
+ الخط -
لم تعلن شركة "سامسونغ" بعد عن تاريخ إصدار هاتفها الذكي المرتقب "غالاكسي S7". ولكن وكالعادة، تتمّ تسريبات مهمة من شأنها كشف معلومات سرية عن تاريخ إطلاق الجهاز إلى جانب بعد الميزات التي سيضمّها الهاتف.

ووفقاً لتقرير نشره موقع Slashgear، ضمّ صورة تم التقاطها من العرض الداخلي لـ "China mobile"، والذي سيقدّم لاحقاً عند الكشف عن جهاز "غالاكسي S7"، تضمنت الصورة مشهداً لشريحة تبيّن الجهاز الذكي المقرر طرحه للبيع في شباط/فبراير 2016، أي بعد أقل من سنة واحدة من طرح جهاز "غالاكسي S6" في الأسواق.

وقد صرّح خبراء في مجال التكنولوجيا أن التسريبات حقيقية، خصوصاً بعد الجهود الحثيثة التي بذلتها شركة "سامسونغ" لإقناع مستخدميها شراء جهاز "غالاكسي S6" والذي شهد نسبة مبيعات أقل من المتوقعة بسبب سعره المرتفع، وافتقاره لدعم ذاكرة قابلة للتوسيع، أي أنّ الجهاز لا يقبل بطاقات مايكرو SD، والتي كانت تقبلها الأجيال السابقة من هواتف غالاكسي S.

لكن الأمر لربما يثير غضب المستخدمين الذين اشتروا "غالاكسي S6" الجديد في فترة عيد الميلاد أو خلال التنزيلات في يوم الجمعة الأسود أو الـBlack Friday، ليجدوا أن الشركة توشك على إطلاق نسخة أفضل من الجهاز الذي ابتاعوه منذ فترة وجيزة.

أما في ما يخصّ الميزات، فقد شملت احتواء الهاتف الجديد على ذاكرة أكبر تتراوح بين 64 GB كحدٍ أدنى لتصل إلى 256GB وذلك لمعالجة مشكلة الذاكرة التي طرأت في الجيل السابق. كما أنّه سيدعم ميزة مشابهة لتلك الموجودة في هواتف "آيفون 6S" و"6S بلاس"، وهي ميزة قوة اللمس والتي تتيح الدخول إلى بيانات وصفحات مختلفة، وفقاً لقوة الضغط على الشاشة.

المساهمون