"فيسبوك" يحتفل بذكريات 2015 السعيدة فقط

"فيسبوك" يحتفل بذكريات 2015 السعيدة فقط

18 ديسمبر 2015
الذكريات السعيدة فقط (فيسبوك)
+ الخط -

أطلق "فيسبوك" أداته السنوية التي تسمح بمشاركة أجمل الذكريات في العام، والتي تحمل اسم "Year in Review" مع خيارات جديدة اختلفت عن نسخة العام الماضي.

وتقوم الأداة باختيار أفضل عشر صور قام المُستخدم بمشاركتها خلال العام، اعتماداً على عدد الإعجابات التي حصلت عليها، والتفاعل من قبل الأصدقاء معها، لتقوم بجمعها في ألبوم واحد لمشاركته مع بقية الأصدقاء تحت عنوان أجمل ذكريات العام.

وبحسب "فيسبوك"، حصلت الأداة على خيارات جديدة مثل إمكانية تعديل الصور قبل مُشاركتها واختيار صور أُخرى. وعند استخدام الأداة لأول مرة، يتم عرض الصور التي تم اختيارها بشكل آلي، حيث يُمكن للمستخدم مشاركتها فوراً أو التعديل عليها، كما يُمكن تحديد خصوصية ألبوم الذكريات قبل مُشاركته بعد التأكد من الصور وترتيبها حسب التفضيل.

وستظهر الأداة الجديدة بشكل آلي داخل تطبيق "فيسبوك" على الأجهزة الذكية، كما يُمكن الوصول إليها من خلال الرابط بعد فتحه باستخدام المُتصفح. وقرر القيّمون على الموقع تجنّب إرفاق الذكريات بأي أحداث حزينة أو مؤلمة، ليُترك بذلك الخيار للمستخدم بتعديل ما يفضّل مشاركته.

وأطلق "فيسبوك" منذ بداية شهر ديسمبر/كانون الأول الحالي قائمته السنوية بأبرز الأحداث والمواضيع التي جرى تداولها بين مستخدمي الشبكة الاجتماعية خلال عام 2015، والتي تنوعت بين انتخابات الرئاسة في الولايات المتحدة، وأزمة اللاجئين.


اقرأ أيضاً: "فيسبوك" يُطلق أدوات لمكافحة الانتحار

المساهمون