حملة اعتقالات للاحتلال بمخيمات الضفة

25 اغسطس 2015
+ الخط -
شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات واسعة طاولت عددا من الفلسطينيين، خلال اقتحامها أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

وفي مخيم العروب للاجئين الفلسطينيين، شمال مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية، اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي كلا من عبدالكريم الطيطي، وإيهاب أبوريا، ومالك حجاجرة، ورأفت الراعي، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها، بحسب ما أفادت المصادر المحلية لـ"العربي الجديد".

وأضافت المصادر ذاتها، بأن جيش الاحتلال شن عمليات بحث وتفتيش في المخيم، وداهم عددا من المنازل، وشرع في تفتيشها والعبث بمحتوياتها.

وفي مخيم الفارعة للاجئين الفلسطينيين، شمال شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الشابين معاذ الغزلاوي وجهاد العودة، وسط اندلاع مواجهات عنيفة مع الشبان، أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، في الوقت الذي اعتقلت فيه الشابين عبدالرحمن عكوبة ومعتصم سقف من وسط مدينة نابلس.

وفي البلدة القديمة وسط القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الشاب مؤيد إدريس، بعد مداهمة منزله وتفتيشه والعبث بمحتوياته.