حفلات شمّ النسيم في مصر بنكهة مصرية عربية

28 مارس 2018
تحيي المطربة اللبنانية نجوى كرم حفلها بمرتفعات طابا (فيسبوك)
+ الخط -
يستعد عددٌ من المطربين المصريين والعرب للمشاركة في إحياء حفلات عيد الربيع "شمّ النسيم"، في بعض الفنادق والمطاعم السياحية بمصر.

واختار المطرب هاني شاكر دار الأوبرا المصرية لمشاركة جمهوره احتفالاتهم بالربيع، وذلك يوم 8 إبريل/ نيسان القادم، بعد أسبوع من اعتذاره عن المشاركة في حفل بمدينة الإسكندرية لمروره بأزمة صحية.

ويشارك المطرب السوري سامو زين في نادي مدينتي الرياضي يوم 8 من شهر إبريل/نيسان القادم، المطرب المصري أحمد جمال، الذي سيحيي أيضاً حفلاً آخر بعدها بيوم واحد، في دار القوات البحرية، رفقة المطربين المصريين مينا عطالله ورنا سماحة.

ويحيي المطرب اللبناني عاصي الحلاني حفلاً غنائياً في شرم الشيخ بمناسبة أعياد الربيع، وذلك في فندق "كونكورد السلام" بمدينة شرم الشيخ. وقد أعرب الحلاني عن سعادته بمقابلة الجمهور المصري عبر حسابه في "إنستغرام".



وتحيي المطربة اللبنانية نجوى كرم حفلاً يوم 7 إبريل/نيسان، ضمن فعاليات مهرجان "ليالي الربيع بمرتفعات طابا"، ويتواجد كذلك المطرب اللبناني ملحم زين في طابا لإحياء حفل يوم 5 إبريل/ نيسان وتشاركه الراقصة المصرية دينا، كما سيشارك سلطان الطرب جورج وسوف في احتفالات طابا بعيد الربيع يوم 6 إبريل/ نيسان.

وقررت المطربة اللبنانية يارا مشاركة جمهورها احتفالاته بأعياد الربيع، وذلك يوم 12 من شهر إبريل/نيسان القادم. في حين يحيي المطرب المصري حمادة هلال حفلاً في مدينة الإسماعيلية في فندق تيوليب بلازا، في 8 إبريل/نيسان.

وفي 14 إبريل/نيسان، سيكون الجمهور على موعد مع المطرب تامر حسني، لمشاركته الاحتفال بالربيع، وذلك في جامعة بدر بمدينة القاهرة. وتتواجد المطربة المغربية جنات في مدينة الإسكندرية، حيث تعاقدت على إحياء حفل يوم 9 إبريل/نيسان، رفقة فريق الدخلاوية الغنائي والمطرب محمد عدوية الذي سيحيي بدوره حفلاً آخر في نادي "رويال الرياضي"، ويشارك في الحفل نفسه فريق "سبايسي ميكس" يوم 9 إبريل/نيسان.

وضمن كرنفال احتفالات أعياد الربيع المقرر إقامته في الفترة من 5 إلى 9 إبريل/ نيسان في نادي "الصيد" المصري، يغني كل من المطربين محمود العسيلي وشاهيناز، بالإضافة إلى فقرات أخرى.

المساهمون