فنانون أحيوا حفلات شم النسيم في مصر

17 ابريل 2017
نيكول سابا في مدينة رأس سدر أمس (العربي الجديد)
+ الخط -
ضجّت مصر، أمس الأحد، بحفلات أعياد الربيع، بمشاركة فنانين مصريين وعرب، واستمرت الحفلات، حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، في مناطق مختلفة حول البلاد، وبحضور جماهيري واسع.

جمهور مدينة شرم الشيخ كان على موعد، أمس، مع الفنان اللبناني عاصي الحلاني الذي أشعل حماس جمهوره بمشاركتهم رقصة الدبكة اللبنانية، وغنى عدداً كبيراً من أغنياته، وسط تفاعل الجمهور، ما أضفى سعادة كبيرة عليه.

وعبر الحلاني عن فرحته بالحفل بعد انتهائه، مغرداً على موقع "تويتر": "حفل شرم الشيخ ليلة من العمر والفرح في بلد التاريخ والحضارة".


بعيداً عن زحام القاهرة، وتحديداً في مدينة رأس سدر، أحيت الفنانة اللبنانية، نيكول سابا، حفلاً ضخماً. وطالبت الجمهور خلال الحفل بالوقوف دقيقة صمت حداداً على ضحايا تفجير الكنيستين في الإسكندرية وطنطا قبل أيام، ودعت بالصبر لأهاليهم، قائلة "الحياة مستمرة لكن ضروري أن يكون لدينا إيمان بغد ومستقبل أفضل لنا ولبلادنا".


وفي مجمع "فاميلي لاند" في طريق السويس، أحيا الفنان المصري، محمد حماقي، حفلاً بمناسبة أعياد الربيع، وحرص على تهنئة الأقباط بعيدهم.

وشارك الفنانان حسام حبيب ورامي صبري في إحياء حفل شم النسيم الذي أقيم داخل منتج "بورتو" في العين السخنة، بحضور الآلاف من الأسر ورواد المكان.


وفي مدينة الغردقة، أحيت المغنية الشعبية، بوسي، حفلاً شارك فيه عدد كبير من جمهورها، بينما خرجت الفنانتان وكانتا خريجتي "ستار أكاديمي"، رنا سماحة ومينا عطاالله، عن المألوف، وأحيتا حفلاً كبيراً في ولاية نيوجيرسي في الولايات المتحدة الأميركية.





المساهمون