نشاط غنائي للطفي بوشناق في مصر

نشاط غنائي للطفي بوشناق في مصر

13 مارس 2017
سيشارك بإحياء سبع ليال فنية (العربي الجديد)
+ الخط -

يستعد المطرب التونسي لطفي بوشناق، للحضور إلى مصر قريباً، حيث يعيش حالة من النشاط الفني بها.

ويشارك بوشناق في إحياء سبع ليال فنية بساحة معابد الكرنك الفرعونية، للاحتفال بتنصيب الأقصر عاصمة للثقافة العربية للعام الحالي في 20 من شهر مارس/آذار الجاري، إلى جانب المطربين علي الحجار ومدحت صالح وعدد كبير من نجوم الأغنية في مصر أو العالم العربي.

ويتضمن أسبوع الافتتاح عروضاً للسينما العربية، بجانب معارض للفنون التشكيلية والصناعات والحرف الشعبية والتاريخية العربية، والأمسيات الشعرية.

من جانبه، وفي تصريحات له، أشار محافظ الأقصر محمد بدر إلى إتاحة الفرصة أمام الفنانين والشعراء والأدباء من أبناء محافظة الأقصر، للمشاركة في الاحتفالية، وفتح أبواب كل العروض أمام جمهور مدينة الأقصر.

وأكد أن الأقصر ستشهد عاماً كاملاً من العروض الفنية، والمعارض التشكيلية، والفعاليات التي تقدم الفنون الثقافة العربية، بمختلف أطرها وأشكالها، ونقل هذه الثقافة والفنون إلى زوار الأقصر من سياح بلدان العالم.

كما وافق بوشناق علي إحياء الحفل الغنائي الذي يقام عقب افتتاح الدورة الثانية لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، والتي يعقد خلال الفترة من 1-9 إبريل/نيسان، برئاسة المخرج والفنان مازن الغرباوي، وتترأسه شرفياً الفنانة سميحة أيوب.

وأشارت مديرة المهرجان الفنانة وفاء الحكيم، أن بوشناق سيصاحبه أوركسترا وزارة الشباب والرياضة، بقيادة المايسترو عز الدين طه، بإشراف الإدارة المركزية للبرامج الثقافية التطوعية، تحت قيادة وكيلة وزارة الشباب والرياضة، أمل جمال سليمان.

المساهمون