الخطوط القطرية تضاعف رحلاتها اليومية إلى بوخارست

الخطوط القطرية تضاعف رحلاتها اليومية إلى بوخارست

23 فبراير 2016
الخطوط القطرية من أسرع شركات الطيران نموا (فرانس برس)
+ الخط -

قالت الخطوط الجوية القطرية، اليوم الثلاثاء، إنها سترفع عدد رحلاتها اليومية بين العاصمة القطرية الدوحة ونظيرتها الرومانية بوخارست، من رحلة واحدة حاليا إلى رحلتين، وذلك تلبية للطلب المتزايد على السفر على هذا الخط.

واحتفلت القطرية مؤخراً بمرور خمسة أعوام على انطلاق رحلاتها إلى رومانيا، التي تم تدشينها في 17 يناير/كانون الثاني 2011.

وتوفر القطرية للمسافرين من رومانيا إمكانية السفر إلى أكثر من 150 وجهة حول العالم.

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "كشركة طيران عالمية، نحن ملتزمون بتوفير روابط جوية بين رومانيا وشبكة وجهاتنا العالمية التي تضم أكثر من 150 وجهة حول العالم، عبر مقر عملياتنا في الدوحة، مطار حمد الدولي".

وأضاف: "لذلك، يسعدنا الاحتفال بمرور خمسة أعوام على تدشين رحلاتنا المباشرة إلى بوخارست، برفع وتيرة رحلاتنا إليها من رحلة واحدة إلى رحلتين يومياً، ليحظى مسافرونا من السياح ورجال الأعمال بروابط جويّة سهلة وسلسة إلى الدوحة وما بعدها، عبر أحدث مطارات العالم".

وتسيّر القطرية بين بوخارست والدوحة طائرة إيرباص من طراز A320 التي توفر على متنها شاشات تلفزيونية شخصية لجميع المسافرين يمكنهم من خلالها الاستمتاع بالجيل الجديد من أنظمة الترفيه التفاعلية على متن الطائرة - "أوريكس ون" - الذي يقدم ما يصل إلى 2000 برنامج ترفيهي.

وتسيّر الخطوط الجوية القطرية، بعد مرور 19 عاماً على تدشينها، أسطولاً يعد من أصغر أساطيل الطائرات سناً في العالم، مؤلفاً من 176 طائرة إلى 150 وجهة في ست قارات.

والخطوط الجوية القطرية، هي الناقلة الوطنية لدولة قطر، وهي واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً، حيث تشغّل واحداً من أحدث الأساطيل في العالم، وتعد عضواً في تحالف "oneworld" العالمي، والذي حاز جوائز متعددة، منها جائزة "أفضل تحالف طيران في العالم" من سكاي تراكس عام 2014.


اقرأ أيضا: القطرية تخطط للاستحواذ على حصة في الخطوط المغربية

المساهمون