نجما الجزائر يتعافيان من فيروس كورونا

28 اغسطس 2020
مهدي عبيد شُفي من الفيروس (Getty)
+ الخط -

ضرب فيروس كورونا بقوة لاعبي أندية كرة القدم في الأيام الأخيرة، من بينهم لاعبي الدوري الفرنسي، على غرار النجمين الجزائريين مهدي عبيد وأندي ديلور اللذاين غابا عن مباراتي فريقيهما الأسبوع الماضي.

وفي تطورات جديدة، أعلن المدير الفني لفريق نانت كريستيان غوركوف، وفقاً لموقع "واست فرونس"، شفاء مهدي عبيد من هذا الوباء، واندماجه في التدريبات الجماعية لفريقه "الكناري"، إلى جانب أسماء أخرى في الفريق.

ورغم ذلك، أكد الموقع نفسه أن مشاركة مهدي عبيد في مباراة نيم يوم الأحد ضمن الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الفرنسي يبقى مشكوكاً فيه، نظراً لعدم جاهزية اللاعب البدنية، وهي ثاني مباراة من المُحتمل أن يغيب عنها بعد تعذر حضوره افتتاح "الليغ 1"، يوم الجمعة الماضي، ضد فريق بوردو.

بدوره، أعلن فريق مونبولييه عودة نجمه وهدافه أندي ديلور بعد شفائه هو الآخر من فيروس كورونا، إذ ظهر في فيديو يُجري تدريبات على انفراد تحضيراً لعودته إلى التدريبات الجماعية، ورؤية مدى جاهزيته للقاء الفريق غداً السبت في ملعب ضيفه رين.

يُذكر أن آندي ديلور غاب بسبب هذا الوباء عن مباراة فريقه الودية ضد ميتز الأسبوع الماضي، وهذا بسبب تأجيل مباراة مونبولييه الأولى في الدوري الفرنسي أمام ليون، بسبب ارتباط الأخير في مباراة ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

المساهمون