مواجهات عربية خالصة بدوري أبطال افريقيا والكونفيدرالية

29 ابريل 2014
القرعة اوقعت مواجهات عربية خالصة
+ الخط -

بعد أن كتبت عليه الأقدار للمرة الثانية أن يخوض مباريات الدور ربع النهائي لبطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري لكرة القدم دون الأهلي أوقعت القرعة التي أجريت اليوم- الثلاثاء- في مقر الاتحاد الأفريقي بمدينة 6 أكتوبر في مصر – الزمالك المصري في المجموعة الأولي مع مازيمبي وفيتا كلوب الكونغوليين والهلال السوداني ، فيما حملت المجموعة الثانية صداماً عربياً بين أندية الترجي والصفاقسي التونسيين ومعهما وفاق سطيف الجزائري وأهلي بنغازي الليبي.

 وجاء الترجى التونسى مصنفاً أوّل ومعه مازيمبي الكونغولي ،وحل الصفاقسى التونسي مصنفاً ثانياً ومعه الهلال السوداني فيما جاء الزمالك المصرى أحد المرشحين لإحراز اللقب ووفاق سطيف الجزائري في التصنيف الثالث ، وفي التصنيف الرابع أهلى بنغازى الليبى وفيتا كلوب الكونغولي.

وفي بطولة كأس الاتحاد الأفريقي " الكونفيدرالية" وقع الأهلي المصري في صدام عربي مع النجم الرياضي التونسي في المجموعة الثانية التي تضم معهما سيوي سبور الإيفواري ونكانا رد ديفلز الزامبي.. فيما جاء في المجموعة الأولى القطن الكاميروني وليوبار الكونغولي وأسيك ميموزا الإيفواري وريال باماكو المالي.

ووضع الاتحاد الأفريقي الأهلى المصري والقطن الكاميروني على رأس المجموعتين طبقاً لنتائج الفريقين في آخر خمس سنوات، وجاء في التصنيف الثاني ليوبار الكونغولي وسيوي سبور الإيفواري وفي الثالث النجم الرياضي التونسي وأسيك ميموزا الإيفواري وفي المستوي الرابع ريال باماكو المالي ونكانا رد ديفلز الزامبي .

المساهمون