محمد صلاح..صاحب أجمل هدف لروما في شهر مارس

02 ابريل 2016
+ الخط -
فاز النجم المصري محمد صلاح بالتصويت الذي أجراه نادي روما الإيطالي المتعلق بأفضل هدف سجله فريق العاصمة الإيطالية خلال شهر مارس/آذار الماضي، حيث نال صلاح أعلى نسبة تصويت من جماهير فريق روما.

وسجل لاعب المنتخب المصري ونادي روما هدفا مميزا في شباك فريق فيورنتينا في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث تألق صلاح وسجل هدفين من أصل أربعة أهداف فاز فيها روما 4-1.

ونال الهدف الثاني لروما الذي سجله صلاح على أعلى نسبة تصويت بعدما تلقى كرة نموذجية من زميله في الفريق ميراليم بيانيتش، ليدكها في الشباك من تحت حارس مرمى فيورنتينا.

وكان النادي الإيطالي قد نشر على صفحته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي تصويتا لجماهيره لاختيار أفضل هدف في شهر مارس/آذار، ليفوز صلاح بالتصويت، حيث نال ما نسبته 70٪ من الأصوات، وبفارق شاسع عن الأهداف التي سجلها كل من فلورينزي في أودينيزي (21%) الذي حل ثانياً فيما جمع الهدف الذي سجله رادجا ناينغولان في شباك الإنتر على (6%) ونال الهدف الذي سجله بيروتي في فيورنتينا على نسبة (3%).

ويستعد صلاح للمشاركة في مباراة الديربي القوية التي ستجمع روما ضد غريمه لاتسيو مساء الأحد في الجولة الحادية والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، والتي ستقام على ملعب "الاولمبيكو" في روما.

ذات صلة

الصورة
توتي من أكبر اللاعبين في تاريخ إيطاليا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ النجم الإيطالي السابق، فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما، وبطل العالم 2006، ضيفاً على "العربي الجديد" في حوار حصري، تطرق خلاله إلى تجربة محمد صلاح.

الصورة
انستغرام/ صفحة اللاعب على انستغرام

رياضة

يعتبر حارس فريق الناشئين في نادي روما الإيطالي، الشاب التونسي سليم بوعسكر (13 سنة)، أحد أبرز اللاعبين الذين ينتظرهم الشارع الرياضي في البلاد من أجل تمثيل منتخب "نسور قرطاج" مستقبلاً، وهو الذي يشق طريقه بثبات نحو التألق والبروز في هذا النادي العالمي.

الصورة
بيرنارديسكي

رياضة

خطف اللاعب الإيطالي الشاب فيديريكو بيرنارديسكي الأضواء بشكل لافت خلال مباراة فريقه فيورنتينا أمام نظيره بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، وذلك بتسجيله هدفاً غاية في الروعة.

الصورة
Insigne

رياضة

سجل النجم الإيطالي لورانزو إينسينيي هدفاً رائعاً في مرمى فريق فيورنتينا على الطريقة الاعتيادية عبر تسديدة مقوسة مخادعة لحراس المرمى، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 18 من بطولة الدوري الإيطالي.

المساهمون