لاكازيت لا يُسجل خارج الديار... 650 يوماً من "العقم التهديفي"

27 يناير 2020
لاكازيت يُعاني تهديفياً خارج الأرض (Getty)
+ الخط -
يواجه المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت مشكلة كبيرة مع فريق أرسنال عندما يلعب خارج الأرض في خط الهجوم، وذلك بسبب عجزه عن هز الشباك منذ عام 2017، وهي المشكلة التي تؤدي إلى تراجع معدل تهديف المهاجم الفرنسي كثيراً.

وفشل ألكسندر لاكازيت في تسجيل أي هدف خارج الديار مع فريق أرسنال، منذ 15 نيسان/إبريل عام 2018، وتحديداً ضد فريق نيوكاسل يونايتد، عندما سجل آخر أهدافه آنذاك، ومنذ ذلك الحين لم ينجح لاكازيت في هز الشباك أبداً.

ولعب المهاجم الفرنسي لاكازيت 21 مباراة ضد أندية الدوري الإنكليزي خارج الديار، لكنه فشل في تسجيل أي هدف، ليكون المجموع حوالي 650 يوماً من دون تسجيل أي هدف مع فريق أرسنال في جميع المباريات خارج القواعد.

ومنذ هدفه مع فريق نيوكاس يونايتد، لم يُسجل لاكازيت في مباريات خارج الأرض ضد أندية (تشيلسي، نيوكاسل يونايتد، كريستال بالاس، مانشستر يونايتد، ساوثهامبتون، برايتون، ليفربول، ويست هام يونايتد، مانشستر سيتي، توتنهام، إيفرتون، وولفرهامبتون، ليستر سيتي).

كذلك لم يحرز المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت أي هدف ضد أندية (ليفربول، شيفيلد يونايتد، نورويتش سيتي، إيفرتون، بورنموث). فمتى يعود النجم الفرنسي للتهديف خارج الديار؟

المساهمون