(فيديو) مشادة كلامية عنيفة بين سيميوني وغوارديولا!

(فيديو) مشادة كلامية عنيفة بين سيميوني وغوارديولا!

برلين
03 مايو 2016
+ الخط -
وقعت مشادة كلامية عنيفة بين مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، دييغو سيميوني وبايرن ميونيخ الألماني بيب غوارديولا، على خط المنطقة الفنية، وذلك على خلفية احتساب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح النادي "البافاري".

وشهدت المباراة عصبية كبيرة نظراً لأن المباراة مصيرية بالنسبة للطرفين من أجل التأهل إلى نهائي أبطال أوروبا، لتنتقل هذه العصبية من اللاعبين إلى المدربين ودكة البدلاء، إلى حين احتساب الحكم ركلة جزاء، التي فجرت الموقف.

وبعد احتساب الحكم ركلة جزاء لبايرن ميونيخ، احتج سيميوني كثيراً عند الحكم الرابع،الأمر الذي أسفر عن حصول مشادة كلامية مع مدرب النادي "البافاري" غوارديولا، ليتدخل ريبيري ويمنع سيميوني من التقدم نحو غوارديولا.

وأمسك ريبيري بسيميوني، حتى تدخل مدافع "الروخيبلانكوس" خوان فران وأبعد ريبيري عن مدربه الأرجنتيني، في وقت تابع سيميوني احتجاجه على التحكيم وسط غضب شديد وتلاسن كلامي مع دكة بدلاء بايرن ميونيخ

ذات صلة

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

الصورة

مجتمع

كشفت الطالبة الأميركية إليوت من جامعة جورج واشنطن التي اعتقلتها الشرطة من مخيم داعم لفلسطين الأسبوع الماضي، أنها تعرّضت للسخرية من إعاقتها، وتم تهديدها..
الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

المساهمون