باكا يسجل ثانية..بعد ردة فعل وتحرك مميز

باكا يسجل ثانية..بعد ردة فعل وتحرك مميز

02 نوفمبر 2017
+ الخط -

نجح المهاجم الكولومبي كارلوس باكا في التسجيل من جديد مع فريقه فياريال في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، أمام نظيره ومضيفه، سلافيا براغ، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وبينما كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين، استطاع باكا في البداية أن يحافظ على الكرة على مشارف منطقة الجزاء، قبل أن يمرر إلى زميله الذي نقلها بدوره إلى لاعبٍ آخر سدد على مرمى الحارس التشيكي يان لاستوفكا.

واستطاع صاحب الـ35 عاماً إنقاذ الكرة الأرضية التي سُددت إلى مرماه، لكن باكا كان في الموعد ونجح في التسجيل بعد ردة فعل رائعة بحركة شبه أكروباتية، ليضع مهاجم ميلان وإشبيلية السابق بَصمته في اللقاء.

وكان باكا قد سجل في مباراة الإياب على ملعب الغواصات الصفراء أمام سلافيا براغا حين تعادل الطرفان 2-2، قبل أن يفشل في هزّ الشباك أمام لاس بالماس ليعود ويحرز هدفاً مهماً للغاية أمام أتليتكو مدريد في الدوري الإسباني.

(العربي الجديد)

ذات صلة

الصورة
أكرم عفيف يقدم بطولة استثنائية مع قطر (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد هرنان سانز مدير العلاقات العامة والمنسق الإعلامي لنادي فياريال، أن الفريق الإسباني ما زال يتابع النجم القطري أكرم عفيف المتألق في كأس آسيا حالياً.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بهدف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وركلة الجزاء لمنتخب فرنسا في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، السبت، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

أجرى الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف تجربة عملية لإثبات صحة الهدف، الذي سجلته اليابان في شباك منتخب إسبانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مونديال قطر.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف، الأحد، عن رأيه بالحالات التحكيمية التي حدثت في المواجهة بين منتخب ألمانيا وإسبانيا، وانتهت (1-1) في استاد البيت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

المساهمون