الغيرة تفتك بنجمي منتخب تشيلي "فيدال وسانشيز"!

الغيرة تفتك بنجمي منتخب تشيلي "فيدال وسانشيز"!

12 نوفمبر 2015
+ الخط -

أكدت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية أن "الغيرة" بين نجمي منتخب تشيلي، ألكسيس سانشيز وأرتورو فيدال، بدأت في التأثير على علاقتهما معاً بشكل لافت، حيث وصفت علاقتهما بأنها "ليست ودية تماماً".

ونشرت الصحيفة الكتالونية على موقعها الرسمي، خبراً يؤكد تنافس اللاعبين بشكل مثير خارج الملعب، وبالأخص في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وبالتحديد بعد المباراة التي جمعت بينهما في دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونخ الألماني وأرسنال الإنجليزي.

وحقق فريق بايرن ميونخ انتصاراً كبيراً على ضيفه أرسنال 5-1 بعدما كان الأخير قد فاز على ملعبه بهدفين نظيفين، ما شكل تحدياً بين لاعبي المنتخب التشيلي، حيث يلعب فيدال في صفوف الفريق البافاري ويمثل سانشيز أهم لاعبي فريق أرسنال.

وكشفت الصحيفة الكتالونية أن الغيرة عصفت بعلاقتهما معاً، في ظل الردود التي يطرحها اللاعبان في موقع "انستغرام"، حينما كتب فيدال بعد انتصار البافاري على أرسنال بخماسية: "كيف سيتحدث الناس عن كرة القدم في تشيلي عندما يفوز الملك آرثر" في رسالة واضحة من اللاعب أرتورو فيدال لوسائل الإعلام التشيلية التي يرى بأنها تهتم بمواطنه ألكسيس سانشيز بشكل أكبر.

وجاء رد ألكسيس سانشيز في صفحته الرسمية "انستغرام" بالقول: "في الحياة أحياناً تكسب وأحياناً تخسر..لكن الحياة تستمر وأحاول أن أبذل قصارى جهدي من أجل فريقي".

ونقلت الصحيفة الإسبانية نقلاً عن صحيفة "لا تيرسيرا" التشيلية قولها: "ما يحدث بين اللاعبين أمر طبيعي في عالم كرة القدم...إنهم يحسدون بعضهم البعض".

اقرأ أيضاً..
طبيبة تشلسي السابقة تستعين بهازارد.. للشهادة ضد مورينيو

المساهمون