إصابة مدرب ريال مدريد السابق بفيروس كورونا

إصابة مدرب ريال مدريد السابق بفيروس كورونا

05 يوليو 2020
أشرف لوكسمبورغو على تدريب ريال مدريد في عام 2004 (خوان روماتا/Getty)
+ الخط -

يواصل فيروس كورونا الانتشار بين الأشخاص، رغم الاستقرار الذي شهدته بعض دول العالم، بعد أن أصاب العديد من مشاهير الرياضية ولاعبي ومدربي كرة القدم، كان آخرهم البرازيلي فانديرلي لوكسمبورغو المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الإسباني.

وبحسب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، فإن لوكسمبورغو المدير الفني الحالي لنادي بالميراس البرازيلي أعلن عبر بث مباشر من حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام) إصابته بالوباء العالمي، بعد الفحص الشامل الذي خضع له لاعبو فريقه.

وقال لوكسمبورغو: "لقد أجرينا في نادي بالميراس الفحوصات الدورية لكوفيد-19، وجاءت نتيجة تحاليلي موجبة، ومنه بدأت بإجراءات الحجر المنزلي، وأنا الآن لا أشعر بأي أعراض أو ألم ولا أي شيء آخر، وأخضع لمتابعة من أطباء فريقنا"

.

كرة عالمية
التحديثات الحية

 

وكان فانديرلي لوكسمبورغو قد خضع قبل أيام قليل لعملية جراحية لإزالة المرارة، قبل أن يقود الفريق في تدريبات الجمعة الماضي، ومنه سيحظى بعناية خاصة من أطباء النادي، خوفاً من أي مضاعفات قد يتعرض لها بعد إصابته بفيروس كورونا.

ودرب لوكسمبورغو ريال مدريد بين 2004 و2005، كما درب منتخب البرازيل بعد بطولة كأس العالم 1998، قبل أن يقال عام 2000 بسبب سوء النتائج، ليخلفه لويس فيليبي سكولاري، الذي حقق لقب المونديال عام 2002.

المساهمون